الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / السعودية تفرض مبالغ مالية على المغتربين اليمنيين الراغبين بأداء فريضة الحج
السعودية تفرض مبالغ مالية على المغتربين اليمنيين الراغبين بأداء فريضة الحج
الأحد, 14 أكتوبر, 2012 09:54:00 مساءً

السعودية تفرض مبالغ مالية على المغتربين اليمنيين الراغبين بأداء فريضة الحج

*يمن برس - متابعات
فرضت السلطات السعودية على المغتربين اليمنيين في المملكة دفع مبلغ 2500 ريال سعودي مقابل حصولهم على تصريح  حج من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر السعودية ، وقال مغتربون للاقتصاد نيوز ان السلطات السعودية شددت من اجراءاتها على المقيمين اليمنين الر اغبين باداء فريضة الحج لهذا العام بصورة غير مسبوقة .

وفي سياق متصل قال رئيس الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري صالح الوالي إن عدد حجاج بيت الله الحرام الذين تم تفويجهم عبر الموانئ البرية " الطوال والوديعة " حتى اليوم الأحد 16 ألف و526 حاج.

وأوضح الوالي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن تفويج ضيوف الرحمن لموسم الحج الجاري عبر الموانئ البرية سينتهي كلياً قبل حلول أيام العشر الأوائل من ذي الحجة.

واعتبر موسم الحج لهذا العام من أفضل المواسم من حيث التنسيق والتنظيم والمتابعة .. مثمناً جهود العاملين في الموانئ الذين يقدمون التسهيلات والخدمات للحجاج على مدار الساعة لضمان وصولهم إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج دون أي إشكاليات.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2919
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©