الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / شيخ سلفي يكرر هجومه على الهام شاهين:"كم واحد قبلك واعتلاك باسم التمثيل؟"
شيخ سلفي يكرر هجومه على الهام شاهين:"كم واحد قبلك واعتلاك باسم التمثيل؟"
الثلاثاء, 16 أكتوبر, 2012 12:30:00 مساءً

شيخ سلفي يكرر هجومه على الهام شاهين
شيخ سلفي يكرر هجومه على الهام شاهين

*يمن برس - متابعات
بدأت محكمة جُنح الزاوية الحمراء الإثنين، النظر بأولى جلسات قضية سب وقذف الفنانة المصرية إلهام شاهين المتهم فيها رجل الدين السلفي الشيخ عبد الله بدر.
 
ووقعت مشادات بين أنصار الشيخ عبد الله بدر، وبين عناصر الأمن داخل قاعة المحكمة الذين رفضوا محاولات تعليق لافتات كُتب عليها 'لا للعري' وصور للفنانة إلهام شاهين مأخوذة من بعض مشاهد أفلامها السينمائية.
 
وكان نقيب الممثلين المصريين أشرف عبد الغفور، والمحامي يسري عبد الرازق، قدما بلاغاً بوكالتهما عن الفنانة إلهام شاهين ضد كل من الشيخ عبد الله بدر، وعاطف عبد الرشيد مدير فضائية (الحافظ)، ومقدم البرامج فيها، تتهمهم فيه بـ 'التحريض ضد فئة من الشعب المصري، والعمل على إشاعة الفوضى في البلاد، وإثارة الفتنة، وتكدير الأمن العام'.
 
وكان الشيخ عبد الله بدر، هاجم الفنانة إلهام شاهين ووجَّه لها شتائم عبر فضائية الحافظ، متهماً إياها بـ 'الفسق' و'الفجور' وسألها 'كم رجلاً قبَّلك؟، وكم رجلاً اعتلاك باسم الفن؟'.
 
وفي اعقاب الجلسة عرض بدر صورا لالهام شاهين، وواصل هجومه عليها متسائلا: ماذا تقول لابنها او اخيها وهو يرى صورها بالمايوه (لباس البحر)؟ وماذا ستقول لله يوم الحساب؟
 
واعتبر ان الفن ليس سوى وسيلة من حكماء صهيون للقضاء على العفة والاخلاق خاصة في مصر (...)، وان احدا لا يستطيع ان يغلق قناة (الحافظ) السلفية التي وجه من خلالها ما اعتبرته شاهين سبا وقذفا بحقها. واعتبر انه يسعى للدفاع عن اللحم المصري (..) الذي اصبح رخيصا في الافلام، وانقاذ سمعة المصريين التي اصبحت 'زي الطين' في البلاد العربية (..).
 
وكشف بدر انه قام برفع عدد من القضايا على شاهين بتهمة (اشاعة الفاحشة)، بعد ان تمكن من الحصول على عنوانها وعنوان والدتها.
 
وقال محاميه نبيه الوحش المعروف بقضاياه الكثيرة ضد الفنانين، انه تلقى الاف التوكيلات المؤيدة لمقاضاة الفنانة.
 
ووجه بدر حديثه الى الهام التي لم تحضر الجلسة قائلا 'مش هنخليكي تعرفي تفني ولا تاكلي ولا تعيشي'، بينما هتف عدد من انصاره (الله اكبر).
 
"القدس العربي"


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2706
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©