الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قحطان: نتائج المانحين أثبتت أن هناك سلطة مشكوك في نزاهتها مالياً وإدارياً
قحطان: نتائج المانحين أثبتت أن هناك سلطة مشكوك في نزاهتها مالياً وإدارياً
الإثنين, 20 نوفمبر, 2006 12:16:00 مساءً

قحطان
قحطان

في تصريح لموقع ناس برس قال الناطق الرسمي للقاء المشترك أن مؤتمر المانحين ونتائجه أعطى رسالتين هامتين اثنتين، على مستوى الإرادة الدولية والسلطة الحاكمة في اليمن.

وأضاف أن هناك إرادة دولية وإقليمية لإعانة الشعب اليمني وإخراجه من أوضاعه المأساوية التي وصل إليها؛ والرسالة الثانية أن هناك سلطة مشكوك في نزاهتها مالياً وإدارياً، في البيئتين الإقليمية والدولية".

وقال : "هكذا يجب أن يُقرأ مؤتمر المانحين ونتائجه التي خرج بها".

وكانت الحكومة اليمنية في بيانها عقب انتهاء مؤتمر المانحين أكدت أن الدول والمؤسسات التمويلية المانحة قد أعلنت تعهداتها التمويلية لتنفيذ الخطة الخمسية الثالثة بمبلغ وقدره أربعة مليارات وسبعمائة وثلاثة وعشرون مليون دولار امريكي "أي ما يعادل 86 % من إجمالي الفجوة التمويلية المطلوبة لتنفيذ البرنامج الاستثماري لتنفيذ خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الثالثة للأعوام (2007- 2010م) مشيرة أن حجم التعهدات الخليجية شكلت ما يزيد عن 50%.

واختتمت في العاصمة البريطانية لندن فعاليات مؤتمر المانحين للجمهورية اليمنية الذي عقد خلال الفترة 15- 16 نوفمبر الجاري بحضور الرئيس علي عبد الله صالح ومشاركة ما يزيد عن 42 دولة وجهة مانحة, يمثلون مجلس التعاون لدول الخليج العربية على مستوى وزراء الخارجية والمالية وممثلي الصناديق المختصة في دول المجلس ووزراء ورؤساء وممثلي المنظمات والمؤسسات الإقليمية والدولية والمنظمات "الغير" حكومية المحلية والإقليمية والدولية المانحة.




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اقرأ ايضاً :





شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1464
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 




سقطرى بوست
جامعة الملكة أروى
 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©