الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / الماوري يكشف : ناشطة حوثية متزوجة من إسرائيلي وتحمل خمسة جوازات سفر
الماوري يكشف : ناشطة حوثية متزوجة من إسرائيلي وتحمل خمسة جوازات سفر
الأحد, 21 أكتوبر, 2012 08:20:00 مساءً

الماوري يكشف : ناشطة حوثية متزوجة من إسرائيلي وتحمل خمسة جوازات سفر

*يمن برس - متابعات
فجر الإعلامي اليمني منير الماوري مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشف عن ناشطة موالية للحوثيين في اليمن متزوجة بإسرائيلي ، و تحمل 5 جنسيات و5 جوازات سفر.
 
وأكد الماوري المقيم في الولايات المتحدة الذي حضر مؤتمر هارفارد عن اليمن إن الناشطة حضرت المؤتمر، وقال: "بعد الاعلان عن المؤتمر كان من اللافت أن من بين أهم المتحدثين ناشطة حوثية عاطلة عن العمل تجول العالم بخمس جنسيات وخمسة جوازات سفر".

موضحاً أن "جوازات السفر التي لا تنكرها هي اليمني والسعودي والامريكي والفرنسي، فقد نشرت في صفحتها على الفيسبوك صورا ضوئية لبعض هذه الجوازات، ولكن جواز السفر الوحيد الذي تخفيه حتى عن الحوثيين أنفسهم هو جواز السفر الإسرائيلي الذي اكتسبته عن طريق زوجها الإسرائيلي الفرنسي" .

وأضاف أن هذه الناشطة عادت إلى اليمن فجأة في بداية الثورة الشبابية ظنا منها أن الحوثي سيخطف الثورة وسوف تصبح هي وزيرة خارجية في حكومته.

وعندما فشل الحوثيون في خطف التورة صبوا جام غضبهم على قبائل اليمن وعسكرها وقضاتها وثوارها الفاعلين لأنهم أحبطوا مشروع عودة الإمامة على ظهور الشباب".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
10438
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©