الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / صورة "دبابة" غريبة في جامعة صنعاء .. تثير استياء اليمنيين !
صورة "دبابة" غريبة في جامعة صنعاء .. تثير استياء اليمنيين !
الإثنين, 22 أكتوبر, 2012 06:44:00 مساءً

صورة "دبابة" غريبة في جامعة صنعاء .. تثير استياء اليمنيين !
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
نشر ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" صورة لدبابة غريبة، تظهر لأول مرة في اليمن، ويظهر في الصورة انها متمركزة جوار كلية الطب بجامعة صنعاء. وهي المنطقة التي تخضع لسيطرة الفرقة الأولى مدرع التي يرأسها اللواء علي محسن الأحمر المساند لثورة الشباب.
 
الدبابة التي تم التقاط الصورة لها من قبل احد النشطاء ونشرها على حسابه في الـ "فيس بوك"، لم يعتاد المواطن اليمني على رؤيتها مسبقا ، ولم يتم الكشف عنها من قبل الجيش اليمني في أي من العروض العسكرية او تم استخدامها في المواجهات التي دارت سواء في صعدة مع الحوثيين او في أبين ضد تنظيم القاعدة، حيث لا يملك الجيش اليمني مثل هذا النوع من الدبابات.
 
وكانت أنباء ترددت مؤخرا عن وصول شحنات من الاسلحة الحديثة إلى مقر الفرقة الأولى مدرع ، بموافقة وزارة الدفاع اليمنية، حيث يعتقد ان تكون الدبابة الغريبة من ضمنها ، لكن لم يتوقع احدا ان يتم نشرها في مواقع مدنية ، الامر الذي اثار استياء كثير من اليمنيين.
 
وكان الناشط الذي نشر صورة الدبابة قد اشار إلى انها تتبع الفرقة الأولى مدرع، وعلق ساخراً : "يا قلبي قمة المدنية انك تشوف مجنزرة طب بشري جالسة تذاكر بين المحاضرات تحت ظل شجرة في ساحات الكلية" .
 
الصورة التي شهدت تداولا كثيراً اليوم الاثنين على صفحات الإعجاب ومواقع التواصل الاجتماعي، نالت حظها من عبارات الاستياء والسخط بسبب تواجدها في أوساط طلاب كلية الطب حتى اللحظة.
 
تجدر الإشارة إلى انه لم تؤكد أي مصادر حتى صحة أنباء تواجد هذا الدبابة التابعة لقيادة الفرقة الأولى مدرع في باحة كلية الطب أم لا ، ويظل مطلب جميع فئات الشعب اليمني بإخراج المعسكرات والآليات العسكرية خارج مدينة صنعاء .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7801
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©