الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / نجوم فن على صعيد عرفات
نجوم فن على صعيد عرفات
الخميس, 25 أكتوبر, 2012 10:13:00 مساءً

نجوم فن على صعيد عرفات
نجوم فن على صعيد عرفات

*يمن برس - متابعات
تسابق عدد كبير من نجوم الوسط الفني في مصر، للسفر الى الأراضي المقدسة في اليومين الأخيرين وقبل وقف السفر الى المملكة لأداء فريضة الحج هذا العام، مقررين تأجيل كل التزاماتهم الفنية.
 
ورصدت «الراي» نجوما كبارا يؤدون الفريضة للمرة الاولى، من بينهم الفنانة يسرا، والتي قالت لـ «الراي» قبل السفر انها تستعد للعودة للعمل مع السبكي في فيلم جديد فور عودتها من أداء المناسك.
 
الأمر نفسه بالنسبة للفنان أحمد السقا الذي تفرغ لأسرته وأصدقائه بعد مسلسل «خطوط حمراء» الذي تم عرضه في شهر رمضان وحقق نجاحا كبيرا وحرص السقا على ألا يقطع هذه العادة التي تعود عليها كل عام وترتيب السفر لأداء المناسك، خاصة أن حاله النفسية كانت سيئة جدا بعد رحيل الفنان أحمد رمزي، الذي كانت تجمعه به صداقة وطيدة الفترة الأخيرة.
 
ومن بين الذين سافروا للحج أيضا الفنانة حنان ترك والتي أعلنت اعتزالها الفن في نهاية شهر رمضان الماضي بعد النجاح الذي حققته في مسلسل «أخت تريز»، وأعلنت أنها لن تخوض تجربة التمثيل في الأعمال الدرامية والسينمائية الفترات المقبلة، بينما قد تشارك في أعمال للأطفال مثل مسلسلات الكرتون.
 
واتجه أيضا للأراضي المقدسة الفنان شريف منير والذي تميز في مسلسل «الصفعة» والفنانة الشابة حورية فرغلي التي تميزت في مسلسل «سيدنا السيد» أمام الفنان السوري جمال سليمان، بالرغم من ترقبها عرض فيلم «عبده موتة» الذي يتم طرحه خلال أيام في دور العرض السينمائي ضمن أفلام العيد.
 
وسافرت الفنانة الشابة ميار الغيطي لأداء فريضة الحج للمرة الأولى في حياتها بصحبة والدها السيناريست رئيس تحرير مجلة الاذاعة والتلفزيون محمد الغيطي، وهذا بعد نجاحها في موسم رمضان الماضي في مسلسل «مع سبق الاصرار» الذي شاركت في بطولته: غادة عبدالرازق وماجد المصري. اضافة الى عدد كبير من الفنانين الذين حصلا على تسهيلات من قبل نقابة الفنانين في استخراج التأشيرات اللازمة للسفر.
 
"الراي العام " الكويتية



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2909
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©