الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / من تكون اليمنية «بلقيس» خطيبة نايف هزازي ؟
من تكون اليمنية «بلقيس» خطيبة نايف هزازي ؟
الاربعاء, 07 نوفمبر, 2012 05:01:00 مساءً

من تكون اليمنية «بلقيس» خطيبة نايف هزازي ؟

*يمن برس - متابعات
بعد ان تم نشر خبر  تغريد على تويتر لخطيبة نجم الاتحاد السعودي المهاجم نايف هزازي بلقيس حيث قالت “حبيبي .. مبروك للأهلي التأهل الى نهائي ابطال اسيا” ، طالب الكثير من المتابعين الكشف عن هوية من هي بلقيس ، بما انها عشيقة اهم النجوم السعوديين ، ،هنا نعرض لكم بعض المعلومات وكيف تمت الخطوبة.

بلقيس هي فنانة يمنية وتملك الجنسية الاماراتية، اسمها الكامل بلقيس أحمد فتحي، ابيها الفنان الشهير الذي افتتح معهد في إمارة الشارقة بالإمارات لتعليم العزف على العود، هو فنان له أغانيه الخاصة والتي نالت إعجاب الكثير في الوطن العربي.

وكانت الفنانة اليمنية الشابة بلقيس أحمد فتحي عبرت سابقاً عن أمنيتها في الزواج من رجل يمني، باعتبار اليمن بلدها الأصل ووطنها الأم ومصدر هويتها، في حين أبدت ترحيبها بالمقابل من الزواج برجل إماراتي يفضل أن يكون ثريًا يستطيع تلبية مطالبها ورغباتها ومواجهة ظروف الحياة المادية المتزايدة.
 
ونقلت عدة مصادر صحفية ان والد بلقيس، الفنان أحمد فتحي كشف أنّ إبنته وخطيبها تعرّفا عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وكان هزازي مهذباً جداً في تواصله معها وطلب منها مقابلة والدها ليطلب يدها، وتمت الخطوبة في مصر.
 
بعدها نشرت الفنانة بلقيس عبر حسابها الخاص على تويتر قائلة: “بالفعل تمت خطبتي للاعب النجم نايف هزازي وشكراً لتباريككم، واتصال فنان العرب محمد عبده ومباركته أسعدتنا كثيراً، أدام الله الفرح في دياركم”.
 
كما علقت بلقيس بعد خسارة فريق خطيبها الاتحاد امام الاهلي في نصف نهائي ابطال اسيا : “حبيبي .. مبروك للأهلي ، والاهم انه فريق عربي واتمنى له التوفيق في النهائي ليشرف العرب والكرة السعودية”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8450
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©