الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / آثار الحكيم تعتزل الفن وتتفرغ للسياسة
آثار الحكيم تعتزل الفن وتتفرغ للسياسة
الجمعة, 09 نوفمبر, 2012 10:53:00 مساءً

آثار الحكيم تعتزل الفن وتتفرغ للسياسة
آثار الحكيم تعتزل الفن وتتفرغ للسياسة

*يمن برس - متابعات
أعلنت آثار الحكيم اعتزالها الفـن بشـكل نهائي، مشــيرة إلى أن كل ما نشـر مؤخـرا بشــأن عودتها للتمثيل مرة أخرى مجرد اجتهادات.
 
ونقلت "الاتحاد" الاماراتية عن الحكيم ، إنها قررت الاعتزال نهائيا بعدما وجدت، وخاصة في السنوات الأخيرة، أن التمثيل يعد عبئا عليها، مشيرة إلى أن كل ما يشغل اهتمامها حاليا هو البرنامج السياسي الذي أعلنت عنه مؤخرا، والذي يرتبط ارتباطا وثيقا بكل ما يتعلق بثورة 25 يناير.
 
وأشارت إلى أنها ستعلن عن تفاصيله في ديسمبر المقبل، عقب انتهاء المفاوضات الخاصة بالقناة التي ستعرض برنامجها الجديد، مؤكدة أن الجانب المادي لا يشغلها بقدر الاستقرار على النافذة التي ستطل من خلالها على الجمهور.
 
ولفتت إلى أهمية الدور الذي يلعبه الفنان حتى بعد اعتزاله المجال سواء من خلال التواجد الإعلامي أو المشاركة في الحياة الاجتماعية أو التعاون في أي مجال من شأنه أن يفيد المجتمع وليس العزوف عن خدمة الوطن.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2046
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©