الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / شاب يمني ضمن المتأهلين للمشاركة في البرنامج المسابقاتي الشهير Arab Idol في موسمة الثاني
شاب يمني ضمن المتأهلين للمشاركة في البرنامج المسابقاتي الشهير Arab Idol في موسمة الثاني
الأحد, 11 نوفمبر, 2012 04:01:00 مساءً

شاب يمني ضمن المتأهلين للمشاركة في البرنامج المسابقاتي الشهير Arab Idol في موسمة الثاني

*يمن برس - متابعات
بدأت في العاصمة الاردنية عمان صباح يوم الجمعة 9-11-2012 عملية اختيار المواهب الفنية التي ستشارك في برنامج Arab Idol بنسخته الثانية، وسط حضور من مختلف أنحاء العالم، حيث يتطلع المتنافسين في مراحل هذا البرنامج لتحقيق نجوميتهم في هذا البرنامج.

وجرى هذا العام اختيار مركز الملك الحسين الثقافي بمنطقة راس العين بوسط العاصمة الأردنية عمان، ليشهد مكان انطلاق عملية الاختيار من المشاركين منذ ساعات الصباح الباكر، فيما فضل بعض المشاركين قضاء ليلتهم أمام المركز لضمان حصولهم على أرقامهم، وقبل ان تحتشد حشود من سيشاركون في تصفيات برنامج Arab Idol .

ومع انطلاق النسخة الثانية وبعدما حقق انتشارا عربيا وعالميا، شهد مركز الملك حسين الثقافي حضورا كبيرا، حيث توافد على المركز جنسيات عربية من الأردن، وفلسطين، والسعودية، ومشاركين من العرب ممن قدموا من الولايات المتحدة الأمريكية، ولندن، وألمانيا لتكون أمالهم جميعا في تحقيق نجوميتهم التي يحلمون بها ضمن برنامج Arab Idol .

بانيت التي رافقت المشاركين منذ ساعات الصباح الأولى، رصدت حضور نجم Arab Idol يوسف عرفات، الذي تواجد مع المشاركين لتشجيعهم، والتقاط الصور التذكارية، والغناء معهم .

فيما حضر المشترك الفلسطيني احمد عباسي، في النسخة الاولى لبرنامج Arab Idol وبصحبته شقيقة ابراهيم عباسي ليكون ابراهيم اخر المتسابقين ممن اختارتهم لجنة التحكيم .

فيما تواجد مقدم البرنامج الفنان احمد فهمي، والذي اثبت حضورا بين المشاركين، حيث قدم فقرات منوعة منها الترحيب بالمشاركين ممن تواجدوا لخوض هذه التجربة المتميزة، والتي سعت ادارة قنوات MBC لتحقيق الامال والنجومية لتلك المواهب، والاخذ بيدها لتحقيق النجاح عربيا وعالميا، ولم يترك الفنان احمد فهمي مكان اختيار المشاركين، بل واظب على مرافقتهم وتشجيعهم قبل الدخول الى لجان التحكيم.

ومن الاسماء التي شاركت في لجان التحكيم الاولية في الاردن، قبل اخضاع ممن حظي بتخطي المرحلة الاولى كانت من السادة: وديع ابي رعد وناصر سلامة من الاردن، وحسين جابر، والكسي.

موقع بانيت المتابع باستمرار لكافة فعاليات برامج النجوم في شتى بقاع الارض، وتحديدا في عالمنا العربي، رصد الاسماء التي استقر عليها طاقم التحكيم قبل عملية فرز اخرى خضعت لها هذه الاسماء، وسط تكتم الادارة على من تم اختياره للسفر الى بيروت للخضوع الى لجنة التحكيم الرئيسية، وهم: هيفاء مصطفى من الاردن، محمد النابلسي من الاردن، منتصر المصري من فلسطين، علاء السعدي من الاردن، سند الحازمي من السعودية، عبدالله الشامي من سوريا، عبد الرقيب نعمان من اليمن، ابراهيم عباسي من فلسطين، عيسى السقار من الاردن، اسامه خاطر من فلسطين، فتحي عزايزة من الاردن، تامر طه من الاردن، رانيا عتال من الاردن، مؤمن كريم من الاردن، بيسان مصطفى من الاردن.

واستمر البرنامج في اخضاع المتقدمين للمشاركة في نسخته الثانية حتى ساعة متأخرة، نظرا للأعداد الكبيرة التي جاءت لخوض هذه التجربة، والبحث عن نجومية يحلقون من خلالها في عالم الغناء.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2166
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©