الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / نفي خبر وفاة الفنان اليمني أبو بكر سالم
نفي خبر وفاة الفنان اليمني أبو بكر سالم
الاربعاء, 14 نوفمبر, 2012 06:56:00 مساءً

نفي خبر وفاة الفنان اليمني أبو بكر سالم

*يمن برس - متابعات
نفى يحيى عمر، مدير الشئون الفنية بشركة “روتانا” السعودية، الشائعات التى انتشرت على بعض مواقع الإنترنت وصفحات الـ “face book” تفيد بوفاة الفنان أبو بكر سالم.

وأكد عمر أن أبو بكر بصحة جيدة ويتابع حاليا وضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد الذى سيطرح بالأسواق قريبا، وأنه فوجئ بالعديد من الأشخاص يتصلون به للتأكد من شائعة وفاته.

وأضاف عمر أن أبو بكر متواجد الآن فى القاهرة مع عائلته لقضاء عطلة قصيرة هناك، كما يستغل وجوده هناك للاتفاق على بعض المشاريع الفنية، وللانتهاء من تجهيزات الألبوم، وهو فى المرحلة الأخيرة من عمل ألبومه الجديد الذى تنتجه شركة روتانا، وسوف يقوم يوم الثلاثاء المقبل بتصوير “الفوتو سيشن” الخاص بالألبوم، كما سيصور الأسبوع المقبل إحدى أغانى الألبوم فى القاهرة مع المخرج جميل المغازى.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6015
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©