الخميس ، ٠٤ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٠٤:٣٤ مساءً
الفريق صدقي يقف على مدى جاهزية الطيارين في قاعدة فايدالجوية

الفريق صدقي يقف على مدى جاهزية الطيارين في قاعدة فايدالجوية

صدر عسكري بأن تفقد الفريق صدقي صبحي - رئيسأركان حرب القوات المسلحة - قاعدة فايد الجوية اليوم استهدف الوقوف على مدى جاهزيةواستعداد الطيارين والضباط والأطقم الفنية؛ حيث استمع إلى شرح للعمليات والتدريبوالمهام المخططة والطارئة التي ينفذها الطيارون ومستوى التدريب والحالة الفنيةوالإدارية للأفراد والمقاتلات.

وقال المصدر: إن الفريق صدقي صبحي شاهد بيانا عمليا لعناصر القوات الجوية لإقلاععدد من الطائرات المقاتلة لتنفيذ هجمة هيكلية على أحد القواعد الجوية أظهرت الكفاءة القتالية العالية والمهارة الفائقة والدقة في تنفيذ المهام.

وقد التقى رئيس الأركان مع الطيارين والضباط وضباط الصف والجنود بالقاعدة ونقللهم تهنئة الفريق أول عبد الفتاح السيسي - القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاعوالإنتاج الحربي - بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

وأشاد الفريق صدقي صبحي بالمستوى المتميز والقدرات الفنية والمهارية بالنفسالتي يتمتع بها الطيارون والأطقم الفنية وقدرتهم على تنفيذ المهام المكلفين بهافي مختلف الظروف.

وشدد على أهمية التدريبات التي تجريها القوات الجوية بصفة مستمرة ومخططة؛ حيثتقوم بتنفيذ مهامها بالتعاون مع أفرع وتشكيلات ووحدات القوات المسلحة كتجسيد حيوواقعي لصور وأشكال معركة الأسلحة المشتركة الحديثة والتي تظهر مدى التعاونالوثيق بين كافة الأسلحة والتخصصات التي تعمل في منظومة متكاملة في تنفيذ مهامهاالمحددة وبتوقيتات متزامنة وهو ما يبرز الكفاءة القتالية العالية للقوات المسلحة.

الخبر التالي : اليمن : الرئيس هادي يحتفل بزفاف نجله ياسر أمس بعيداً عن مظاهر الترف

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 710.00 705.00
ريال سعودي 186.00 185.00
كورونا واستغلال الازمات