الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / الفنان أبو بكر سالم يستأنف نشاطه من القاهرة
الفنان أبو بكر سالم يستأنف نشاطه من القاهرة
الجمعة, 16 نوفمبر, 2012 11:38:00 صباحاً

الفنان اليمني الكبير ابو بكر سالم
الفنان اليمني الكبير ابو بكر سالم

*يمن برس - متابعات
عاد الفنان أبو بكر سالم بالفقيه إلى مزاولة نشاطه الفني بعد أن تماثل للشفاء، إثر عملية قلب مفتوح أجريت له في مركز القلب في ألمانيا بسبب انسداد ثلاثة شرايين في قلبه، حيث يتواجد حالياً في القاهرة لتنفيذ بعض أعمال ألبومه الذي سيطرحه من خلال شركة "روتانا" في غضون الأسابيع المقبلة.
 
وكانت بعض مواقع التواصل الاجتماعي مثل "تويتر"، و"فيس بوك"، ومواقع إلكترونية قد تناقلت شائعات عن وفاة الفنان الكبير، وقد نفى مدير الشؤون الفنية بشركة "روتانا" يحيى عمر ما نشر عبر هذه المواقع، وقال إنها مجرد شائعات لا أساس لها، مؤكدا أن الفنان أبو بكر سالم يتمتع بصحة جيدة، ويتابع حاليا وضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد الذي سيطرح في الأسواق قريبا.
 
وأضاف أن سالم سيقوم الثلاثاء المقبل بتصوير "الفوتو سيشن" الخاص بالألبوم، بجانب تصوير إحدى أغاني الألبوم في القاهرة مع المخرج جميل المغازي.
 
فيما عبر أحمد ابن الفنان أبو بكر سالم، الذي يتواجد مع والده في القاهرة لـ"الوطن" السعودية، عن شكره وتقديره لكل من اتصل به للاطمئنان على صحة والده، بعد سماعهم الخبر الكاذب حول وفاته، وقال: إن "هذا الاهتمام من قبل زملائه والجمهور الكبير هو محل تقدير من أسرة الفنان أبو بكر".
 
وأكد أن حالة والده مستقرة، وأنه يعيش حياته الطبيعية، موضحاً أنه بدأ قبل أيام ترتيب الأعمال التي سبق أن اتفق على تنفيذها، وسوف يعود إلى الرياض بعد الانتهاء من هذه المهمة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3400
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©