الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / الإعلان عن سيارة لاكزس 2012 كجائزة لمن يدلي بمعلومات عن الوزير اليمني الذي تزوج بشبيه هيفاء وهبي
بمهر بلغ 150 مليون ريال
الإعلان عن سيارة لاكزس 2012 كجائزة لمن يدلي بمعلومات عن الوزير اليمني الذي تزوج بشبيه هيفاء وهبي
السبت, 17 نوفمبر, 2012 05:20:00 مساءً

الإعلان عن سيارة لاكزس 2012 كجائزة لمن يدلي بمعلومات عن الوزير اليمني الذي تزوج بشبيه هيفاء وهبي

*يمن برس - متابعات - يمن فويس
استغربت شخصية سياسية رفيعة من الطريقة التي تلجأ إليها بعض المواقع الإخبارية اليمنية التابعة لحزب المؤتمر الشعبي العام –واصفا إياها بالصفراء – بهدف الترويح لنفسها من خلال الطعن في ظهر الآخرين ومن ذلك ما تداولته بعض هذه المواقع خلال الأيام الماضية من قيام أحد الوزراء من الزواج بفتاة شبيهة للفنانة هيفاء وهبي وبمبلغ 150 مليون ريال.

وتحدت الشخصية السياسية في سياق حديثها لـ ”يمن فويس” هذه المواقع من نشر أسم الوزير إن كانت صادقة فيما نشرت مشيرا إلى سيارته لكزس 2012 كجائزة لمن يدلى بمعلومات عن هذا الوزير.

وكانت عدد من المواقع الأخبارية الإلكترونية التابعة لحزب المؤتمر الشعبي العام قد روجت لخبر تزوج وزير يمني من شبية بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، فيما لم تذكر تلك المواقع اسم الوزير، وهو مايندرج ضمن الحملة الإعلامية الشرسة التي تقودها عائلة وحزب الرئيس المخلوع صالح ضد حكومة الوفاق.

وفيما يلي الخبر الذي نشرته بعض المواقع الاخبارية :

كشف مصدر يمني مقرب من وزير في الحكومة اليمنية النقاب عن قصة زواج وزير بفتاة يمنية لاتختلف كثيرا عن قصة زواج الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي برجل اعمال مصري الذي دفع مهرها (50) مليون دولار .

الوزير اليمني الذي اعلن حالة التقشف عقب تعيينه في الوزارة عقد قرانه بـ (حسناء) والتي جمالها لايقدر بـ(ثمن) حسب والدتها التي رفضت زواج ابنتها من الوزير بحجة انه متزوج ولديه اولاد الا بشرط دفع (150) مليون ريال مهرا لابنتها وضمانا لمستقبلها و(فيلا) للام ودرجة مديرعام لوالد وخال (العروس ) .

الوزير التقشفي حسب مصدر مقرب منه وافق على كل شروط والدة (العروسة) ومنها قضاء شهر العسل الذي اختصره الوزير الى اسبوع فقط في عاصمة دولة عربية شمال افريقيا .

واشار المصدر الى ان الام المرافقة لـ (العروسة) سبقت العريس باسبوع بطلب منه حرصا على (السرية) حتى لاينكشف او يتسرب خبر زواجه لاهل بيته وزملائه داخل وخارج الحكومة اليمنية .

وتعد (العروسة) اليمنية ثاني امراة عربية بعد هيفاء وهبي من حيث مقدار المهر وحجم الهدايا وبهاضة (الثمن )… بالرفاه والبنين ..

يذكر أن عنوان الخبر أختلف من مواقع لآخر.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7908
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©