الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / سيارة تدهس شاب يمني في محافظة شقراء بالسعودية وفقدان ذاكرته (صورة)
الجاني لأذ بالفرار
سيارة تدهس شاب يمني في محافظة شقراء بالسعودية وفقدان ذاكرته (صورة)
الخميس, 22 نوفمبر, 2012 06:01:00 مساءً

سيارة تدهس شاب يمني في محافظة شقراء بالسعودية وفقدان ذاكرته (صورة)

*يمن برس - متابعات
كشف بعض المقيمين اليمنيين أن الشاب فاقد الوعي ومجهول الهوية، الذي تم في الأيام القليلة الماضية تداول صورة له في رسائل "الواتس أب" وبعض المواقع الإلكترونية بعد تعرضه لحادث دهس، هو شاب يمني يدعى "وجدي"، ويعمل بإحدى مزارع الدواجن بالقرب من مركز القصب، فيما لا تزال الجهات الأمنية تواصل تحرياتها للتعرف على صاحب السيارة التي دهسته.

ونقل موقع سبق عن تواصله مع الجهات الأمنية والصحية بمحافظة شقراء، ليتضح أن الصورة تعود لشاب من الجنسية اليمنية تعرض لحادث دهس عند مدخل مركز "القصب" من الجهة الغربية على طريق شقراء الرياض، مساء السبت الماضي، وباشر الحادثة مرور محافظة شقراء وكان بالموقع آثار "فرامل السيارة" التي دهست الشاب.

وتم نقل المصاب من قبل رجال الهلال الأحمر في الحال إلى مستشفى شقراء العام، وأدخل العناية الفائقة، حيث كان فاقداً للوعي تماماً، ويعاني من رضوض وسحجات في أنحاء مختلفة من جسمه، وكسور في الأطراف السفلية.

وبعد مرور ثلاثة أيام أخرج من العناية الفائقة بعدما تماثل للشفاء، حيث أفاق وبدأ في الكلام والأكل والشرب، إلا أنه فاقد للذاكرة حتى وقت إعداد هذا الخبر.

وتعرف بعض المقيمين اليمنيين في مركز القصب على الشاب بعد عرض صوره عليهم، وأفادوا أنه شاب يمني اسمه "وجدي"، ويعمل في إحدى مزارع الدواجن بالقرب من مركز القصب، ويلتقي بهم كل أسبوع بعد صلاة الجمعة.

وما زالت الجهات الأمنية تواصل التحقيقات والتحريات للتعرف على صاحب السيارة التي دهست الشاب ومعرفة ملابسات الحادث.

"سبق" زارت الشاب واطمأنت على صحته، وتواصلت مع الطبيب المعالج له الدكتور هيثم العبيد، وأوضح أن حالته في تحسن مطرد، وقال: "بعد أن تحسنت حال الشاب طلبنا ممن تعرف عليه مرافقته في المستشفى خلال هذه الفترة، للمساعدة في استعادته لذاكرته"، مضيفاً: "زودت إدارة المستشفى غرفة المصاب بأجهزة المراقبة الذاتية، مراعاة لحالته الصحية".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3229
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©