الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / صورة امرأة عجوز تشارك في حملة تنظيف صنعاء.. الأكثر مشاهدة
صورة امرأة عجوز تشارك في حملة تنظيف صنعاء.. الأكثر مشاهدة
الجمعة, 14 ديسمبر, 2012 11:01:00 صباحاً

صورة امرأة عجوز تشارك في حملة تنظيف صنعاء.. الأكثر مشاهدة

*يمن برس - خاص
أثارت صورة لإمرأة مسنة انتباه واعجاب كل من شاهدها وهي منهمكة في تنظيف أحد ارصفة شوارع العاصمة صنعاء يوم الأربعاء الماضي 12-12-2012 في الحملة الوطنية التي دُعيت لها كل شرائح المجتمع للمشاركة في أكبر حملة تنظيف للعاصمة صنعاء.

وتظهر الصورة ان المرأة "الأم الفاضلة" هي عاملة نظافة في قطاع النظافة الحكومي والذي تخذ من عملها، بالأجر اليومي، مصدر دخل لها.

وشهدت الصورة انتشار واسع وتداول كبير في صفحات الإعجاب على مواقع التواصل الإجتماعي والمنتديات مع المئات من تعليقات وعبارات الإعجاب والشكر ومطالب التكريم لهذا الأم من قبل أمانة العاصمة.

وكانت العاصمة صنعاء قد شهدت يوم الأربعاء الماضي 12-12-2012 أكبر حملة نظافة تشاهدها اليمن بمشاركة تطوعية من مختلف أطياف شرائح المجتمع اليمني بتنظيم من مبادرة شبابية وبإشراف ودعم أمانة العاصمة، شارك فيها أكثر من 250 ألف متطوع.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8163
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©