الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / في استطلاع للرأي.. ياسين رئيسا لليمن ونجل صالح في المرتبة الاخيرة
في استطلاع للرأي.. ياسين رئيسا لليمن ونجل صالح في المرتبة الاخيرة
السبت, 15 ديسمبر, 2012 11:01:00 مساءً

في استطلاع للرأي.. ياسين رئيسا لليمن ونجل صالح في المرتبة الاخيرة

*يمن برس - هشام العزعزي
تداول ناشطون يمنيون على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" صورة تجمع اربعة شخصيات سياسية تحت عنوان" من بين هؤلاء الشخصيات من ترشح لقيادة اليمن؟"

وكانت الصورة تجمع كلاً من الدكتور ياسين سعيد نعمان أمين عام الحزب الاشتراكي اليمني، و الشيخ حميد الاحمر سياسي ورجل أعمال يمني ، ومحمد عبدالله اليدومي  رئيس  حزب التجمع اليمني للإصلاح، بالإضافة إلى نجل الرئيس السابق احمد علي عبدالله صالح قائد الحرس الجمهوري .
 
ووفقاً للإحصائيات التي قدمها موقع الفيس بوك فإن الدكتور ياسين حظى بأكبر نسبة تصويت، تلاه اليدومي، ثم حميد الاحمر، بينما المركز الرابع كان من نصيب احمد علي.

ويذكر ان المنشور الذي نُشر بصفحة "بوابة اليمن الإخبارية" حصل على نسبة مشاهدة كبيرة فاقت 100 الف مشاهد بالإضافة الى الالاف من التعليقات والإعجابات .
 
على صعيد آخر يرتقب اليمنيون جملة من القرارات الحاسمة التي من شأنها إقالة قيادات الجيش السابقة، وبالأخص قائد الحرس الجمهوري أحمد علي عبدالله صالح كونه يتحكم بأكبر قوة عسكرية في اليمن ،ويرى كثير من الساسة انه في حالة اقدم هادي على اتخاذ قرارات تقضي بهيكلة الجيش سيعبر اليمن مرحلة الخطر، وستتمكن الحكومة من التأسيس لدولة بمعناها الحقيقي.

وفي هذا الشأن قالت توكل كرمان الحائزة على جائزة نوبل: أنهيكلة الجيش والأمن مطلباً وهدفاً استراتيجياً لنضالات الشباب، كما أكدت على اهمية سرعة اتخاذ القرار بدون تسويف او تقسيط.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
12438
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©