الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / يمنية تروي مشاهد ترحيل يمنيين بلباس النوم من السعودية
يمنية تروي مشاهد ترحيل يمنيين بلباس النوم من السعودية
الاربعاء, 19 ديسمبر, 2012 05:30:00 مساءً

يمنية تروي مشاهد ترحيل يمنيين بلباس النوم من السعودية

*يمن برس - صنعاء
قالت الكاتبة والصحفية اليمنية شيماء الاهدل انها شاهدت عدد من المغتربين اليمنيين الذين تم ترحيلهم من السعودية الى مطار صنعاء وهم بلباس النوم.

وقالت شيماء: انه في الرابع عشر من ديسمبر في الساعة العاشرة والنصف صباحاً في مطار صنعاء كنت في انتظار احد أقاربي في طائرة قادمة من السعودية و في قاعة الانتظار التي تقع تحت أشعة الشمس طبعاً..شاهدت رجال يمنيون يتراوح أعدادهم ما بين 20 - 25 شخص , بملابس النوووووم تساءلت ما لذي يحدث مع هؤلاء ولماذا هم بهذا الشكل، راودني الفضول فذهبت لأحد الحراس الذين كانوا بالقرب منهم وسألت من هؤلاء ولماذا هم بملابس النوم ؟؟

وأضافت :قال لي هؤلاء هم اليمنيون الذين تم القبض عليهم في المملكة وهم لا يمتلكون إقامة شرعية وتم ترحيلهم إلى اليمن هذا يحدث بشكل يومي ,, نتوقع ذلك بمجرد أن نسمع قدوم طائرة من السعودية ...لم استوعب المنظر بعد !! و بعد أن وصل من كنت في انتظاره ترقبت هؤلاء وما الذي سيفعلونه وبعد دقائق وصلت إليهم كومة من الملابس اخذ كل واحداً يبحث عن ملابسه ويرتديها أمام الجميع بعد ذلك جزء منهم لم يتحرك وكأنهم ينتظرون احد من أقاربهم وجزء منهم بدء في التحرك والمشي (رجلاً ) فمن المؤكد أنه لا يمتلك فلساً واحداً للمواصلات ..

وقالت أنها فكرت كثيرا حول المنظر المخزي قائله:عندما عدت للبيت ذهبت ابحث في القرآن الكريم عن آية تأمر أو تحلل بلد الحرمين الشريفين بترحيل المقيمين الغير شرعيين بهذا الشكل فلم اجد بعد ذلك ذهبت للسنة والمذهب السلفية والمراجع أيضا لم أجد , لا أدري أي حكم تحكم به هذه الدولة ينتهكون كرامة المسلم يأخذونه من منزله ولا يراعون حرمة البيت ثم يرمونه في السجن ثم بعد ذلك يأخذونه في قفص الدجاج إلى المطار ليصل بلده بهذا الشكل ...كبلد إسلامية تدّعي بأنها تطبق تعاليم الإسلام فهل الإسلام يأمر بهذا ؟!!!

وختمت حدبثه :هذه البلد الإسلامية لا تجيد سوى سرقة الأراضي وترحيل المواطنين في صناديق الدجاج, دعم المشيحة والقبيلة في اليمن , اغتيال الشرفاء , قمع الثورات , توريد الجهل والتخلف إلى الدول المجاورة , سرقة الفنون اليمنية والتراث اليمني .....إلخ

لقراءة المقال:
http://yemen-press.com/article5073.html

*صورة الخبر: بوابة الوصول في مطار صنعاء الدولي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8314
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©