الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / للنقاش : اللواء الركن علي محسن الأحمر نائبا لرئيس الجمهورية اليمنية
للنقاش : اللواء الركن علي محسن الأحمر نائبا لرئيس الجمهورية اليمنية
الخميس, 20 ديسمبر, 2012 05:03:00 مساءً

للنقاش : اللواء الركن علي محسن الأحمر نائبا لرئيس الجمهورية اليمنية

*يمن برس - خاص
أصدر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي مساء أمس الأربعاء قرارات جمهورية لإعادة تنظيم وهيكلة وحدات القوات المسلحة اليمنية وجاء فيها إلغاء فصائل ووحدات الفرقة أولى مدرع والحرس الجمهوري.

وبإلغاء تكويني الحرس الجمهوري والفرقة أولى مدرع فان العميد أحمد علي عبدالله صالح -قائد الحرس الجمهوري سابقاً- واللواء علي محسن الأحمر -قائد الفرقة أول مدرع سابقاً- لم يتم إقالتهم وانما ألغيات التكونيات وألغيت مسمياتهم.

فيما أصبح أحمد علي عبدالله صالح في ظرف "كان"، فأن اللواء علي محسن الأحمر مايزال قائد المنطقة الشمالية الغربية، أحد أكبر المناطق العسكرية في اليمن، وأحد أهم كبار قادة الجيش اليمني.

وشهدت صفحات موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، إنتشار دعوات لإقالة اللواء علي محسن من قيادة المنطقة العسكرية الشمالية الغربية وتعيينه نائبا للرئيس عبدربه منصور هادي للمرحلة الانتقالية.

وتداول المستخدمون اليمنيون على صفحات النقاش على الفيس بوك مقترح "مارأيك بإقالة اللواء الركن على محسن صالح من قيادة الفرقة الأولى مدرع والمنطقة الشمالية الغربية وتعيينه نائبا للرئيس عبدربه منصور هادي للمرحلة الانتقالية ؟".

ويفتح موقع «يمن برس» باب النقاش لزوار الموقع الكرام بطرح آرائكم "المنطقية" و "الموضوعية" حول:
تعيين اللواء علي محسن نائبا للرئيس عبدربه منصور هادي للمرحلة الانتقالية ؟

يمكنكم المشاركة بالتعليقات من خلال فورم الإضافة التالي، ونرجو احترام الأراء والنقاش بدون عصبية أو الخروج عن صلب الموضوع.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
27815
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©