الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / شرطة دبي تفصل اليمنيين المشكوك بانتمائهم للاخوان المسلمين وتبعدهم عن الدولة
شرطة دبي تفصل اليمنيين المشكوك بانتمائهم للاخوان المسلمين وتبعدهم عن الدولة
الأحد, 23 ديسمبر, 2012 11:01:00 صباحاً

شرطة دبي تفصل اليمنيين المشكوك بانتمائهم للاخوان المسلمين وتبعدهم عن الدولة

*يمن برس - متابعات
علمت ايلاف من مصادر في إمارة دبي ان السلطات الامنية بالامارة بدأت بترحيل بعض اليمنيين الذين كانوا يعملون في الشرطة الاماراتية لاسباب غير معروفة رسميا، مشيرين الى ان هناك انتقاءً واضح في هذا التعسف الذي تقوم به شرطة دبي، حيث تم تفنيش وترحيل كل يمني ملتزم دينيا، او لديه لحية ولو خفيفة، تحت تهمة انه من الاخوان المسلمين، وان بعض الضباط الاماراتيين قالوا لمن حاول معرفة اسباب تفنيشه وفصله من العمل وترحيله بان عليهم ان يذهبوا للعمل في قطر..!!

وكانت مصادر اعلامية قالت ان السلطات الإماراتية اوقفت منح التأشيرة لليمنيين الراغبين في زيارة العاصمة الاماراتية أبوظبي، وشددت على سفارتها بصنعاء على عدم صرف أية تأشيرة دخول تحت أي سبب من الأسباب الى أجل غير مسمى.

في المقابل أعطت صلاحية للسفارة وطيران الخليج بمنح التأشيرة لليمنيين للسفر عبر دبي مع دفع ضمانات تقدر بثلاثة ألف دولار تلزم طالب التأشيرة بدفعها كوديعة وتعاد له عند العودة، وكان هذا قبل الحملة التي نفذتها دبي مؤخرا.

وتفيد معلومات أن المقيمين اليمنيين الذين تجنسوا بالمواطنة الإماراتية لم يعد بمقدورهم ارسال فيزات زيارة لأهاليهم كما كانت تصرف من سابق بصورة اعتيادية..

وكان القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان تميم دخل في معركة حامية مع جماعة الإخوان المسلمين، الذين وصفهم بأنهم "أشرار انتهازيون لايرون سوى أنفسهم، وأن التقدم وجماعة الإخوان المسلمين شيئان لا يلتقيان على الإطلاق، وأن غاية الإخوان ليس لصالح الإسلام والمسلمين، بل العكس تماماً.

وقال قائد شرطة دبي، إن من يريد الإسلام من مرشد جماعة الإخوان المسلمين فستكون له جهنم، وإن من يأخذه من النبي محمد فله الجنة، مضيفًا: اتق الله يا أيها الإخوانجي.

وأضاف خلفان في حسابه الشخصي على "تويتر" من أخذ الإسلام عن مرشد الإخوان، فإن جهنم له هي المكان، ومن أخذ الإسلام عن محمد بن عبد الله فإن الجنة هي مأواه، اتق الله يا أيها الإخوانجي.

ووجه رسالة لأعضاء جماعة الإخوان، قائلًا: أيها الإخوانجية اكفروا بفرعون إنه طغى، المرشد بتاع كله، لا تجعلوه ربكم الأعلى.

*المصدر: صحيفة إيلاف



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8391
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©