الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / مكة المكرمة : يمنيان يخطفان 70 ألف ريال وآي باد من محاسب لبناني
مكة المكرمة : يمنيان يخطفان 70 ألف ريال وآي باد من محاسب لبناني
الثلاثاء, 25 ديسمبر, 2012 11:30:00 صباحاً

مكة المكرمة : يمنيان يخطفان 70 ألف ريال وآي باد من محاسب لبناني

*يمن برس - متابعات
ألقت فِرق البحث والتحري الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة القبض على يمنيَّيْن مخالفَيْن لنظام الإقامة؛ اعتديا على محاسب لبناني بشركة كبرى، وسلباه 70 ألف ريال وجهاز آي باد.  

وتفيد المعلومات التي حصلت عليها "سبق" بأن الجانيَيْن تتبعا المحاسب اللبناني منذ خروجه من مقر الشركة التي يعمل بها في أبراج الوقف جنوب المسجد الحرام إلى أن وصل إلى منزله بحي العزيزية، وأثناء توقف سيارته خطفا حقيبته التي تحتوي على المسروقات، ومنها أوراق رسمية.

وقدَّم المحاسب بلاغاً للجهات الأمنية، ذكر فيه أنه لا يشتبه في أحد، وليس لديه أعداء، ولا يملك أي إفادة تمكّن من الوصول للجانيَيْن، غير أنه قدم أوصافاً لأحدهما.

واجتمع مدير البحث والتحري الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة، العقيد محمد بن عويض الوذيناني، برجال الأمن، ووجَّه بالبحث عن الجانيين؛ فكثَّف رجال أمن شعبة البحث والتحري الجنائي جهودهم حتى تم القبض عليهما بحي العزيزية وهما في حالة تلبس أثناء تنفيذ سرقة أخرى، وعُثر بحوزتهما على أكثر من 11 ألف ريال.

وقد ضبط رجال الأمن الجانيَيْن، وبرفقتهما ثالث، وهم يسلبون مقيماً مصرياً ويسرقون 500 ريال وهاتفه الجوال بحي العزيزية. وقد تم تسليم الجناة الثلاثة لمركز شرطة العزيزية.

*المصدر : صيفحة سبق السعودية



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2732
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©