الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / اسرة يمنية تتهم السلطات السعودية بحبس ولدها بجريمة لم يرتكبها
اسرة يمنية تتهم السلطات السعودية بحبس ولدها بجريمة لم يرتكبها
الثلاثاء, 01 يناير, 2013 05:30:00 مساءً

اسرة يمنية تتهم السلطات السعودية بحبس ولدها بجريمة لم يرتكبها
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات -اسلام تایمز
اتهمت اسرة يمنية السلطات السعودية القيام باعتقال ولدها الوحيد دون مسوغ قانوني وايداعه احد السجون في منطقة جيزان بالمملكة العربية السعودية منذ سبع سنوات بسبب جريمة لم يرتكبها .

وقالت الاسرة في مناشدة لها وجهتها إلى الرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي ورئيس الحكومة اليمنية محمد سالم باسندوة أن نجلهم فرحان محمد حزام يقبع خلف القضبان منذ سبع سنوات بعد أن تم مهاجمته من قبل السلطات السعودية في مكان سكنه بمنطقة جيزان التي قدم لها بموجب عقد عمل .

وبحسب ما اوردته الاسرة فبعد وصول فرحان إلى مركز الشرطة قامت الشرطة بتوجيه له تهمة القتل العمد للمواطن اليمني محمد القيسي من محافظة حجة .

واعتبرت الاسرة أن اعتقال ولدها يعد ظلما وعدوانا فهو لم يرتكب أي جرم والقاتل الحقيقي هو ماجد صالح محمد من أبناء منطقة يافع في جنوب اليمن وقد تم القبض عليه في اليمن وهو الآن في السجن المركز بصنعاء يقضي حكم قضائي لارتكابه جريمة القتل.

ودعت الاسرة السلطات السعودية والمنظمات الحقوقية للتفاعل معها والوقوف إلى جانبها كونها اسرة فقيرة لأجل الافراج عن ولدهم المسجون ظلما وجورا .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2616
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©