الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / مكة المكرمة تشهد أبشع جريمة اختطاف واغتصاب جماعي لفتاة يمنية
مكة المكرمة تشهد أبشع جريمة اختطاف واغتصاب جماعي لفتاة يمنية
الجمعة, 04 يناير, 2013 03:55:00 مساءً

مكة المكرمة تشهد أبشع جريمة اختطاف واغتصاب جماعي لفتاة يمنية

*يمن برس - متابعات
تعرضت فتاة يمنية الجنسية عمرها (١٨) عاماً للاختطاف والاغتصاب من قبل ثلاثة أشخاص مجهولين بشارع أم القرى في حي المنصور بمكة المكرمة , وذلك أثناء سيرها ليلاً مع قريب لها يمني الجنسية، ويبلغ من العمر ٢٠ عاماً.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها “سبق” إلى أن الفتاة كانت تسير ليلاً مع ثريبها بشارع أم القرى في حي المنصور, حيث تعرضا لهجوم من قبل ثلاثة أشخاص.

وقام الجناة بخطف الفتاة والشاب وسحبهما إلى منزل مهجور داخل الحي , حيث لجؤوا لضرب الشاب وتكبيلة واغتصاب الفتاة أمامه, ومن ثم هربوا من الموقع.

وتلقت الجهات الأمنية بلاغاً بالقضية وباشرت الدوريات الأمنية وفرق البحث والتحري الجنائي والأدلة الجنائية والبصمات بشرطة مكة المكرمة متابعة ملابسات القضية.

وتم نقل الفتاة لمستشفى النساء والولادة بحي العزيزية وتلقت العلاج اللازم وتم تنويمها تحت الحراسات الأمنية , فيما تم التحفظ علي الشاب في التوقيف حتي القبض على الجناة وكشف تفاصيل القضية بشكل دقيق.

وتولى مركز شرطة المنصور ودائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص التحقيق بالقضية في انتظار القبض على الجناة وكشف كافة خيوط الجريمة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
13856
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©