الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / بلقيس احمد فتحي : افتخر بأصولي اليمنية لكن قلبي مع الابيض الاماراتي
صدمت جمهورها وتعرضت لانتقادات حادة
بلقيس احمد فتحي : افتخر بأصولي اليمنية لكن قلبي مع الابيض الاماراتي
الإثنين, 07 يناير, 2013 05:15:00 مساءً

بلقيس احمد فتحي : افتخر بأصولي اليمنية لكن قلبي مع الابيض الاماراتي

*يمن برس - متابعات
أعربت المطربة الإماراتية الشابة من أصول يمنية بلقيس أحمد فتحي، عن انزعاجها من الانتقادات التي وجهت لها عبر «تويتر»، بعد تغريدة باركت من خلالها فوز المنتخب الوطني على نظيره القطري، أول من أمس، ‬3-‬1، في الجولة الأولى لمنافسات كأس الخليج الـ‬21 المقامة حاليا في البحرين، وقالت: «أفتخر بأصولي اليمنية.. لكن قلبي مع الأبيض».

وحسب موقع الامارات اليوم فقد تعرضت بلقيس (‬24 عاما) لانتقادات واسعة على «تويتر»، بداعي أنها من أصول يمنية وتؤازر المنتخب الإماراتي، كما تساءلوا عن سبب عدم تشجيعها للمنتخب السعودي في البطولة الخليجية، وربطوا ذلك بعدم استدعاء المدرب الهولندي فرانك ريكارد خطيبها مهاجم اتحاد جدة نايف الهزازي.

وقالت بلقيس على «تويتر»، بعد فوز الأبيض: «مبروك، ألف مليون مبروك للأبيض الإماراتي»، وبعد الانتقادات التي واجهتها بعد كتابة هذه التغريدة ردت قائلة: «كفاية استهزاء.. الهدف من كأس الخليج توحيد الصفوف والقلوب وإمتاع الجمهور.. أنا أحترم الجميع ولا أستهزأ بأحد.. وأشجع من أرغب في تشجيعه».

وأضافت «نعم جنسيتي إماراتية وقلبي مع الأبيض، أصلي يمني وأفتخر به، وأتمنى لليمن التوفيق بالرغم من صعوبة الموقف وبقية الفرق الخليجية على العين والرأس».

من جهتهم، تفاعل مطربون إماراتيون آخرون من أمثال منصور زايد ومحمد المنهالي وشمة حمدان مع فوز الأبيض المثير على قطر، أول من أمس، على «تويتر»، وانضموا إلى بقية الشارع الرياضي الذي أسعده المستوى الفني من جانب رجال المدرب مهدي علي وحصدوا من خلاله أول ثلاث نقاط في البطولة.

وقال منصور زايد «ألف مبروك لمنتخبنا على الفوز وأول ثلاث نقاط في مشوار البطولة و(هاردلك) لمنتخب قطر الشقيق، منصور يا منتخبنا بإذن الله، وخليجنا واحد»، فيما قال محمد المنهالي «ألف مبروك لمنتخبنا.. وهاردلك لقطر».

بدورها، قالت المطربة الصاعدة شمة حمدان «مبروك الفوز لمنتخبنا الوطني، لم تقصروا أنا لا أتابع المباريات لكن أتمنى لكم الفوز بالبطولة، يعطيكم العافية وعساكم ذخر يا عيال زايد».

يذكر أن المطرب الإماراتي حسين الجسمي قد غنى في حفل افتتاح البطولة، أول من أمس، ليكون ثاني حفل افتتاحي خليجي على التوالي يشارك فيه المطرب الإماراتي، إذ غنى في حفل افتتاح «خليجي ‬20»، الذي أقيم في اليمن.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4413
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©