الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / شرطة جدة تحيل ابن رجل أعمال يمني شهير إلى هيئة التحقيق
شرطة جدة تحيل ابن رجل أعمال يمني شهير إلى هيئة التحقيق
الإثنين, 14 يناير, 2013 03:30:00 مساءً

شرطة جدة تحيل ابن رجل أعمال يمني شهير إلى هيئة التحقيق

*يمن برس - متابعات
أحال مركز شرطة السلامة ملف التحقيق مع ابن رجل أعمال شهير من يعتقد انه من اصول يمنية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، بتهمة حيازة سلاح رشاش وخمسة مخازن رصاص، وذلك بعد أن تم التحقيق معه خلال الفترة الماضية في هذه الاتهامات والتي تم قيدها في محاضر الضبط التابعة لدوريات الأمن.

وجاء في المحضر أن الدورية رصدت مركبة عائلية تسير في طريق حراء عكس اتجاه السير وعند محاولة إيقاف السائق رفض التوقف وانطلق هاربا معرضا حياة المارة للخطر، فعمدت الفرق الأمنية إلى تعطيل المركبة بإطلاق رصاصات على إطاراتها إلا أنه واصل هربه فبادرت مركبة أمنية إلى إيقافه بسد الطريق أمامه، حيث تم القبض عليه في منطقة الاستراحات شمال المحافظة.

وأشارت محاضر دوريات الأمن إلى أنه بالتفتيش السريع للمركبة الهاربة عثر على سلاح رشاش كان بحوزة قائدها، بالإضافة إلى عدد من مخازن الرصاص لذات السلاح تم تحريزها وتحرير محاضر التحقيق في الحادثة، كما تم تحريز زجاجات يشتبه أن بداخلها مسكرا تمت إحالتها للمعمل الجنائي، فيما تم إيقاف المشتبه به في مركز شرطة السلامة مع شخصين آخرين كانا معه داخل المركبة لحظه هروبه، وتم التحقيق معهم الثلاثة في الاتهامات التي طالتهم قبل أن يتم أخيرا إحالة ملف التحقيق بالكامل إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

وبحثت عمليات التحقيق في شرطة جدة عن الأسباب التي دفعت قائد المركبة إلى عكس السير، بالإضافة إلى الأسباب التي دفعته إلى حمل سلاح ناري ومخازن الذخيرة الخمسة التي تم ضبطها بحوزته.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4746
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©