الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / الطلبة اليمنيون في ماليزيا يبدأون اعتصاماً للمطالبة بحقوقهم
الطلبة اليمنيون في ماليزيا يبدأون اعتصاماً للمطالبة بحقوقهم
الاربعاء, 16 يناير, 2013 10:51:00 صباحاً

الطلبة اليمنيون في ماليزيا يبدأون اعتصاماً للمطالبة بحقوقهم

*يمن برس - متابعات
بدأ طلاب ماليزيا أمس الثلاثاء اعتصامهم أمام سفارة اليمن بكوالالمبور والتي أسموها ثورة الطلاب الجياع في ماليزيا للمطالبة بحزمة من الحقوق.

ويطالب المعتصمون برفع المساعدة المالية واعتماد مساعدات لعوائل الطلاب المتزوجين وأطفالهم، واعلنت الهيئة التنفيذية لاتحاد الطلبة اليمنيين بماليزيا عن برنامج تصعيدي للفترة القادمة والذي سيبدأ يوم الجمعة القادم وعبر مختلف الولايات الماليزية والذي يحتوي حزمة من المطالب الطلابية منها رفع المساعدة المالية للطالب بمعدل 100 % فضلاً عن تسديد الرسوم الدراسية بوقتها ولجميع الطلاب المبتعثين من غير تأخير، ورفع بدل الكتب بمعدل 100 % وأن يتم اعتماد بدل الكتب للطلاب المبتعثين من وزارة التعليم العالي، إضافة إلى اعفاء الطلاب وعوائلهم من رسوم تجديد الجوازات أو الاضافة وتعميد الوثائق الدراسية، وحل موضوع طلاب الاستمرارية والسرعة بإرسال المستحقات المالية.

الجدير ذكره أن الطالب اليمني يتقاضى 340 دولاراً في مساق البكالوريوس و520 دولاراً لطلبة الدراسات العليا بفرعيها الماجستير والدكتوراه.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1695
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©