الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / فنان العرب يتجاوز المرحلة الحرجة ويعيد الأمل لعشاق إبداعه
نقل إلى غرفة تنويم طبيعية والتقى بناته
فنان العرب يتجاوز المرحلة الحرجة ويعيد الأمل لعشاق إبداعه
الجمعة, 29 أبريل, 2011 11:28:45 صباحاً

فنان العرب محمد عبده
فنان العرب محمد عبده

بدأ فنان العرب محمد عبده في تجاوز المرحلة الحرجة التي تعرض لها، حيث تم نقله إلى غرفة تنويم طبيعية ليسمح لبناته الخمس وابنه عبدالرحمن بالحديث معه وتناول الطعام بصحبته، الخميس 28-4-2011.

وأعاد خبر خروج محمد عبده من غرفة العناية الفائقة الأمل للملايين من عشاقه، وكأنه يتغنى لهم مرة أخرى ليقول "وأرسل سلامي مع نسيم الصباح للصاحب اللي صار وصله بعيد".

فنان العرب يستعد الآن للبدء في قضاء فترة نقاهة تستمر أسبوعين، ويستعد ابنه عبدالرحمن وأحد أقاربه لإنهاء إجراءات السفر الخاصة بهم ليلتحقوا ببقية العائلة المتواجدة حول هذا الفنان الذي يعد من أهم المطربين في الوطن العربي.

وكان محمد عبده قد تعرض لأزمة صحية حرجة فور وصوله إلى مدينة باريس الفرنسية وتم نقله لمستشفى بيشات، وأعلن مدير مكتب فنان العرب أنه تم تأجيل كافة الارتباطات الفنية والتي كان من بينها عدد من الحفلات الغنائية بين القاهرة وبيروت والدوحة ودبي، وأشارت مصادر إلى أن عودة المطرب محمد عبده إلى السعودية ستكون خلال منتصف شهر مايو المقبل.

يُذكر أن خبر إدخال محمد عبده للعناية الفائقة بأحد المستشفيات الباريسية قد تصدر كافة الوسائل الإعلامية العربية، خاصة أنه جاء بشكل مفاجئ دون أية أعراض سابقة.

*العربية نت


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اقرأ ايضاً :





شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4599
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©