الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / العميد الهارب يطل مجدداً من بين ثلوج لبنان مع «مدربته» على التزلج (صور)
قال أن زوجته هي من صورته مع مدربته
العميد الهارب يطل مجدداً من بين ثلوج لبنان مع «مدربته» على التزلج (صور)
الثلاثاء, 29 يناير, 2013 05:20:00 مساءً

العميد الهارب يطل مجدداً من بين ثلوج لبنان مع «مدربته» على التزلج (صور)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات - العين
عاود العميد اليمني الهارب في لبنان،يحيى محمد عبدالله صالح، نجل شقيق الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، الظهور الاعلامي مجددا من مقر هروبه في العاصمة اللبنانية بيروت، عبر صورة مراهقة جمعته مع فتاة شابة قال أنها مدربته في التزلج على الثلج.

وقال يحيى صالح، في منشور له على صفحته بموقع التواصل لاجتماعي "فيس بوك" أسفل صورة رياضية، أقل مايمكن أن توصف بالمشينة بحقه كرجل عسكري يحمل رتبة عميد تولى رئاسة أركان قوات الأمن المركزي طوال مدة تصل إلى عشر سنين خلال فترة حكم عمه الملخوع لليمن، كونها تكشف إحدى اوجهه الصبيانة المراهقة كما علق عليها بعض نشطاء الفيس بوك ومواقع التواصل.قال أن تلك الصورة جمعته مع مدربة رياضية له بلبنان.

وأكد يحيى صالح في التعليق المصاحب للصورة المنشورة أن الصورة تجمعة مع فتاة تدعى المدربة / نجاة عقيقي، قال أنها مدربته في رياضة التزلج على الثلج التي ظهر وهو يرتدي اللبالس الخاص بها، مشيرا إلى ان "التدريب على التزلج على الثلج مرهق في البداية ولكنة ممتع خاصة عندما تكون الشمس مشرقة والأجواء هادئة"- حسب قوله. اللقطة واختتم يحيى صالح منشوره المقتضب بالقول ان الصورة التقطتها زوجته له ولمدربته، وقال ان الصورة من ( تصوير/ مدام يحيى صالح )، دون أن يذكر أسمها مقارنة بمدربته التي لم يكشف عن جنسيتها.

واعتبر نشطاء يمنيون على الفيس بوك أن يحيى صالح- المقيم في لبنان للاشراف على سلسلة من مشاريعة السياحية والفندقية والملاهي الليلة بلبنان، منذ طرده من العمل العسكري باليمن وإقالته من منصبه في قيادة الأمن المركزي- أراد ان يصور نفسه برجل تقدمي متحرر، من خلال نشره لتلك الصورة - التي تفاخر بانها جمعته مع أنثى وأن زوجته هي من قامت بتصويرهما.

- صور











للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9653
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©