الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / مغترب يمني ينقذ سيارة سعودي من الاحتراق في مكة
مغترب يمني ينقذ سيارة سعودي من الاحتراق في مكة
السبت, 02 فبراير, 2013 11:59:00 مساءً

مغترب يمني ينقذ سيارة سعودي من الاحتراق في مكة

*يمن برس - متابعات
قام مغترب يمني شجاع بأنقاذ سياره سعودي من الاحتراق، بعدما اشتعلت فيها النيران بعد صلاة الجمعة بجبل النور في مكة، وتحديداً أمام مطاعم البيك، حيث تفاجأ المواطن بالنيران تلتهم مقدمة سيارته من نوع GMCحديثة الصنع، وبدأت تتصاعد من تحت غطاء المحرك بشكل كثيف، وسط حيرة قائد المركبة، والذي لم يعرف ماذا يفعل، فيما يتجمع العديد من المواطنين حوله.
 
وأمام ذلك، انطلق  (المغترب اليمني )، ودخل أحد المحلات المقابلة للحريق، وأتى منها بطفاية حريق، وباشر إخماد النيران قبل أن تمتد إلى داخل السياره ، واستطاع خلالها وبمجهوده الشخصي أن يُسهم في إنقاذ السياره ، وما يحيط بها من سيارات، لاسيما وأن الموقع كان يشهد ازدحاماً شديداً للسيارات.
 
وتقدم بعدها الحاضرون بالشكر والدعاء لشجاعته ، والذي اتجه إلى موقعه على الرصيف ليبيع الريموتات وشواحن الجوال، بعد حضور الجهات الأمنية لموقع الحادث.
 
*المصدر: صحيفه سبق السعوديه


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4444
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©