الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الرئيس هادي يوجه الأشغال بمباشرة تنفيذ اكبر نفق في «نقيل سمارة» كأعظم مشروع طريق في اليمن
الرئيس هادي يوجه الأشغال بمباشرة تنفيذ اكبر نفق في «نقيل سمارة» كأعظم مشروع طريق في اليمن
الأحد, 03 فبراير, 2013 11:10:00 صباحاً

نقيل سمارة بصنعاء
نقيل سمارة بصنعاء

*يمن برس - متابعات
وجه الرئيس عبد ربة منصور هادي رئيس الجمهورية وزارة الإشغال العامة بسرعة البدء بتدشين نفق سماره بأسرع وقت ممكن وقال الرئيس هادي في اجتماع استثنائي أمس بان تمويلات النفق جاهزة وما على الوزارة إلا البدء بإجراءات انشاء النفق الذي سيمتد من منطقة الدليل وسيخرج من منطقة كتاب في مديرية يريم.

ونقلت وكالة سباء عن الاجتماع استيضاح الرئيس من عدد من الوزراء عن حالات العمل وكيفية الاداء خصوصا في جوانب الطرقات والصحة والمياه والكهرباء ووجه بسرعة تنفيذ طريق تعز عدن ومن تعز إلى صنعاء التي تشتمل على مواصفات حديثة من ضمنها انفاق عملاقة في منطقة سمارة ونوه إلى ان تمويلاتها جاهزة وعلى وزارة الاشغال مباشرة العمل.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
11381
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©