الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / الشرطة الروسية تعتقل 5 طلاب يمنيين بأمر من القائم بأعمال السفير
الشرطة الروسية تعتقل 5 طلاب يمنيين بأمر من القائم بأعمال السفير
الاربعاء, 06 فبراير, 2013 06:54:00 مساءً

صورة تعبيرية (أرشيف)
صورة تعبيرية (أرشيف)

*يمن برس - متابعات
دعا النائب صادق البعداني، عضو لجنة التعليم العالي بمجلس النواب، سفراء اليمن في الخارج للعمل على رعاية مصالح أبناء الجاليات اليمنية المتواجدين في الخارج وحل مشاكلهم بدلا من تحولهم إلى حجر عثرة أمام تحقيق مطالبهم.

وفي تعليقه على اعتقال الشرطة الروسية أمس لخمسة طلاب يمنيين من المحتجين لاستعادة حقوقهم بطلب من القائم بأعمال السفير اليمني، قال البعداني إنه كان يفترض أن يتم تلبية مطالب الطلاب المحتجين لا التوجيه باعتقالهم.

وأوضح في تصريح ل "الصحوة نت" أن مهمة السفراء في الأساس رعاية وتلبية مطالب اليمنيين المقيمين في الخارج بما في ذلك الطلاب وفقا للقانون.

ودعا في هذا السياق اللجنة الوزارية المكلفة بحل مشاكل الطلاب في الخارج إلى سرعة معالجة مشاكل الطلاب مع مسؤولي السفارات قبل ذلك ومن ثم المبادرة بتوفير الحلول العادلة لمطالب الطلاب.

يشار إلى أن الطلاب اليمنيين يحتجون في أكثر من ثمان دول منذ قرابة شهرين للمطالبة بزيادة المساعدة المالية وإقالة بعض مسؤولي الملحقيات الثقافية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1539
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©