الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / هيفاء وهبي تعلن عن زواجها من السيد حسن نصر الله
هيفاء وهبي تعلن عن زواجها من السيد حسن نصر الله
الخميس, 07 فبراير, 2013 02:01:00 مساءً

هيفاء وهبي تعلن عن زواجها من السيد حسن نصر الله

*يمن برس - متابعات
ذكرت إذاعة صوت روسيا مساء الثلاثاء على موقعها الإلكتروني أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صرحت في حوار صحفي لها أنها "تزوجت" من حسن نصر الله أمين عام حزب الله اللبناني في عمر المراهقة.

ووصفت هيفاء السيد حسن نصر الله بأنه الشخص الوحيد الذي يدق قلبها له لان نصر الله نال الإعجاب بحكمته وسياسته المتوازنة ودوره في صد العدوان الاسرائيلي على لبنان.

وأكدت الفنانة أنها كانت تتمنى طوال سنوات عمرها أن تقف وجها لوجه أمام زعيم حزب الله الذي ارتسمت صورة خاصة له في ذاكرتها باعتباره رمزاً لعائلتها.

وقالت النجمة اللبنانية أن الشيخ حسن نصر الله هو احد القادة العرب حالياً الذين يتقنون مهنتهم، وهو يعرف كيف يحقق الانجازات، ويشرفني أن أقف تحت إمرته.

ومن جانب آخر  تناقلت وسائل الإعلام معلومات تفيد، بأن صديقا مشتركا بين هيفاء وزوجها السابق أحمد ابوهشيمة، وهو مصري الجنسية، يحاول منذ أسبوعين إعادة المياه إلى مجاريها بينهما، فزار بيروت أخيرا والتقى هيفاء محاولا إقناعها بزيارة مصر ولقاء أحمد.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
15892
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©