الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / "يمنيان" يختطفان "خمسينياً" في السعودية ويكبّلانه ويصوّرانه في مقطع فيديو بجدة
"يمنيان" يختطفان "خمسينياً" في السعودية ويكبّلانه ويصوّرانه في مقطع فيديو بجدة
الجمعة, 08 فبراير, 2013 11:25:00 مساءً

"يمنيان" يختطفان "خمسينياً" في السعودية ويكبّلانه ويصوّرانه في مقطع فيديو بجدة

*يمن برس - متابعات
نجحت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجدة، في القبض على شخصيْن من الجنسية اليمنية بعد اختطافهما مواطناً "خمسينياً" وضربه ومحاولة ابتزازه بالفيديو، بعد محاولة نزع اعترافاتٍ فاضحةٍ منه.

وكشفت التفاصيل الخاصّة، عن أن مركز هيئة البغدادية في جدة تلقّى بلاغاً حول القضية، وتم جمع المعلومات وتحرير الشكوى ومشاهدة رسائل التهديد المرسلة لجوّال المواطن، والتي تحوي تهديداً بالفضيحة، إن لم يدفع مبلغ ١٠ آلاف ريال في أقل من 24 ساعة، كما جرى الاستماع إلى الاتصال الذي دار بين المشتكي والمُخبر عنهما.
 
بعد ذلك أعدّ المركز كميناً مُحكماً للشخصيْن اللذين حضرا من أجل تسلُّم المبلغ وتقاسمه، حيث جرى ضبطهما واعترفا بالجرم الذي ارتكباه بحق الرجل، وتم تحرير جميع المضبوطات وإحالتهما إلى جهات التحقيق؛ ليتم استكمال الإجراء اللازم بحقهما.
 
وكان اليمنيان قد اعتديا على الرجل الخمسيني حيث اتفقا على اختطافه، ثم وضع القيود في رجله ويديه وضربه وانتزاع اعترافاتٍ فاضحةٍ منه، وتصويره وابتزازه وتهديده بالفضيحة إن لم يدفع مبالغ مالية مقابل مقطع الفيديو المصوّر.

*المصدر : سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5932
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©