الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / مقيم يمني بمكة يتهم بهتك عرض طالبة سعوديه ويفضِّل السجن على الزواج منها
مقيم يمني بمكة يتهم بهتك عرض طالبة سعوديه ويفضِّل السجن على الزواج منها
الاربعاء, 27 فبراير, 2013 06:30:00 مساءً

مقيم يمني بمكة يتهم بهتك عرض طالبة سعوديه ويفضِّل السجن على الزواج منها

*يمن برس - متابعات
اتهم مقيم يمني (26 عاماً) في مكه بهتك عِرض طالبة سعوديه باسم الحب والزواج، ثم امتنع عن التقدم لخطبتها , وقدأحالت دائرة العِرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة المقيم اليمني إلى السجن العام لحين الحُكم عليه شرعاً .

وتعرفت طالبة سعودية (17 عاماً) على الجاني من خلال معاكستها يومياً وهي تمر من أمام محله بشارع المنصور، وتواصل معها عبر الهاتف لأكثر من عام، ثم طلب مقابلتها، ونسق معها لحضور المحل الذي يعمل فيه بعد غلقه، وقام بهتك عرضها بشكل كامل.

وعندما طلبت الطالبة من الجاني إصلاح خطئه والتقدم للزواج منها تنصل؛ فاتصلت بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر "فرع المنصور"، وأبلغتهم بالوضع الذي تعرضت له؛ فحضر أعضاء الهيئة، لكن الجاني هرب، وترك الفتاة بالمحل، وتم إعداد محضر بالقضية واستدعاء والدها وتسليم ملف القضية لمركز شرطة المنصور.

وتم إقناع الأب بأن الجاني لو تقدم لطلب الزواج من ابنته سينتهي الموضوع، وخصوصاً بعدما حضر أبو الجاني، واتفق مع والد الفتاة على إقفال القضية بالزواج.

لكن كانت المفاجأة بأن الجاني حضر لمركز الهيئة وسلَّم نفسه رافضاً الزواج والارتباط بتلك الفتاة.

وتم تسليم الجاني لمركز شرطة المنصور، الذي حقق في القضية، وأحال الجاني لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص في انتظار الحكم عليه شرعاً.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7365
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©