الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / المؤتمر الشعبي العام يستبدل 16 من قائمة ممثليه في مؤتمر الحوار الوطني
المؤتمر الشعبي العام يستبدل 16 من قائمة ممثليه في مؤتمر الحوار الوطني
الاربعاء, 06 مارس, 2013 08:16:00 مساءً

المؤتمر الشعبي العام يستبدل 16 من قائمة ممثليه في مؤتمر الحوار الوطني

*يمن برس - صنعاء
كشف الناطق الرسمي باسم حزب المؤتمر الشعبي العام ان الحزب أقر استبجال 16 من ممثلي قائمته المقدمة للمشاركة في مؤتمر الحوار الوطني المزمع عقده في الـ 18 من شهر مارس الجاري.

وقال عبده الجندي الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام وحلفائه في مؤتمر صحفي اليوم بصنعاء ان المؤتمر يعقد لقاءات تشاورية لاستبدال 16 من ممثلي قائمته المقدمة للمشاركة في مؤتمر الحوار الوطني على ان يتم استبدالهم بممثلين له من المحافظات الجنوبية.

وأوضح الجندي ان المؤتمؤ الشعبي العام على استعداد للتوقيع على أي وثيقة تتضمن تهئية الاجواء إعلاميا وخطابيا أمام إنجاح مؤتمر الحوار الوطني بما فيها تعليق المؤتمرات الصحفية والخطابات الإعلامية في وسائل الإعلام المختلفة.

وأشاد الجندي بالجولة الأخيرة للأخ رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي في محافظة عدن وأبين وكذا الخطاب الأخير الذي ألقاه في محافظة عدن من أجل استعادة الهدوء إلى المحافظة وتسوية أوضاع العسكريين فيها مؤكدا أنها خطوة جيدة جدا وفتحت صفحة جديدة في مرحلة الحوار الوطني القادم.

وجدد الدعوة إلى رفع ما تبقى من خيام المعتصمين في الساحات والشوارع العامة بما فيها الخيام مؤكدا أن وجودها لم يعد مبررا له في ظل قرب انعقاد مؤتمر الحوار الوطني.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3807
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©