الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / مني زكي: سأرتدي بدل رقص عارية في رمضان ولست خائفا من المسلمين
مني زكي: سأرتدي بدل رقص عارية في رمضان ولست خائفا من المسلمين
الإثنين, 11 مارس, 2013 04:49:00 مساءً

مني زكي: سأرتدي بدل رقص عارية في رمضان ولست خائفا من المسلمين

*يمن برس - متابعات
قالت الممثلة المصرية منى زكي انها لا تخاف بعد تصاعد التيار الإسلامي فى تقديم دور راقصة ملهى ليلي في مسلسل "دنيا آسية"، المقرر عرضه في شهر رمضان القادم .

وبالنسبة فيما يتعلق ببدلات الرقص وما اذا كانت ملائمة لرمضان أو غير رمضان فأشارت زكي الى انها سوف ترتدي بدل راقص عارية لانها الانسب للشخصية التي تؤديها، معربة في الوقت نفسه عن عدم تخوفها إزاء "صدمة الجمهور بهذا الدور " .

وأكدت منى ان "الحياة الفنية للممثل مراحل، وهذه المراحل تتطلب التغيير والدخول في مرحلة الأدوار الصعبة، وهذا أراه في دور آسيا الذي كتبه عباس أبو الحسن بإتقان، وكشف فيه عن عالم سريّ لا نعرف عنه شيئاً " .

وتعليقاً على موضوع نشر صور لها عارية وهي في أحد مراكز التجميل التي تتردد إليها أكدت زكي أنها لم تفكر في رؤية الصورة ولم تنزعج منها قائلة "اعتدت على هذه الافعال، وأصبح الجمهور واعياً، وهناك أشخاص لا يتمتعون بأدنى قدر من الأخلاقيات يبيحون لأنفسهم التلاعب بأعراض الناس وهم لهم الله".

*المصدر: نقودي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7797
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©