الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / قريبا .. خادمات يمنيات «شغالات» يعملن في السعودية
قريبا .. خادمات يمنيات «شغالات» يعملن في السعودية
الثلاثاء, 26 مارس, 2013 04:33:00 مساءً

قريبا .. خادمات يمنيات «شغالات» يعملن في السعودية

*يمن برس - متابعات
نشرت صحيفة قبس الإلكترونية السعودي عن مصدر موثوق قوله ان وزارة العمل السعودية وافقت على استقدام يمنيات للعمل كمربيات وخادمات في بيوت السعوديين.

ونشرت الصحيفة يوم الأثنين الماضي تحت عنوان (قريبا .. خادمات يمنيات يعملن في السعودية) خبراً نقلاً عن "الوطن" ان مصدر موثوق رفض الكشف عن هويته ان وزارة العمل السعودية وافقت على استقدام يمنيات للعمل مربيات وخادمات في بيوت السعوديين .

وأضاف المصدر أن مكاتب استقدام العمالة بدأت البحث عن خادمات يمنيات شريطة ان يكن حاصلات على شهادات خبرة من معاهد متخصصة في الطبخ او في منشأت لحضانة الاطفال.

وأشار المصدر لـ"الوطن" إلى أن الجانب اليمني لم يرفض ولم يوافق على المقترح السعودي. وتطالب اليمن دول الخليج بفتح ابوابها للعمالة اليمنية لتخفيف حجم البطالة المستشرية في بنية المجتمع اليمني والتي يعود اليها كل مشاكل اليمن الاقتصادية والأمنية. كما نقلت الزميلة الوطن.

وتداولت المواقع الاخبارية قبل اشهر نفس الخبر وهو ما اثار حفيظة اليمنيين حيث هاجمت المواقع الاخبارية والشعراء اليمنيين وزير ووزارة العمل السعودية مما دفع السعوديين الى التراجع عن قرارهم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
18899
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©