الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / حريق يلتهم مجمع أسواق يتبع يمني في السعودية تزيد مساحته على 5000م والبضائع تحولت إلى رماد
حريق يلتهم مجمع أسواق يتبع يمني في السعودية تزيد مساحته على 5000م والبضائع تحولت إلى رماد
الإثنين, 08 أبريل, 2013 06:30:00 مساءً

حريق يلتهم مجمع أسواق يتبع يمني في السعودية تزيد مساحته على 5000م والبضائع تحولت إلى رماد

*يمن برس - متابعات
تمكنت فرق الدفاع المدني في العاصمة السعودية الرياض من إخماد الحريق الهائل الذي اندلع  في أسواق الهرم بلازا المملوك لمستثمر يمني والواقع بالقرب من مخرج 15 بالعاصمة الرياض، فيما يجري الآن تنفيذ عمليات التبريد في الموقع.

من جهتهم، أكد شهود عيان أن الحريق الهائل التهم السوق الذي تزيد مساحته على 5 آلاف متر، بالكامل، وتحولت فيه البضائع إلى رماد، فيما تم هدم عدد من واجهاته الأسمنتية خلال عمليات مكافحة الحريق، ما يكشف عن خسائره الفادحة التي تصل لعدة ملايين من الريالات.

وكانت فرق الدفاع المدني، ومن ضمنها فرق الطوارئ الخاصة بمدني الرياض وفرق الإنقاذ الأرضية وطائرة الأمن والآليات الثقيلة، قد شاركت في عمليات إخماد الحريق، بمعاونة عدد من الجهات المساندة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4950
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©