الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / ألبوم فيروز الجديد قريباً في مصر بتوقيع روتانا
ألبوم فيروز الجديد قريباً في مصر بتوقيع روتانا
الإثنين, 15 أبريل, 2013 09:51:00 مساءً

ألبوم فيروز الجديد قريباً في مصر بتوقيع روتانا

*يمن برس - متابعات
كلما طرحت ابنتها ريما إحدى صورها الجديدة، أو مقطع فيديو قصير وهى تسجل الأغنيات بالاستوديو، يزداد اشتياق محبيها إلى سماع صوتها، ويتكرر السؤال الذى لا ينتهى، متى يصدر ألبوم فيروز الجديد؟، وفقاً لصحيفة "الدستور الأصلي".

أخيراً أجاب الفنان زياد الرحبانى عن السؤال الذى يكرره كل عشاق فيروز، حيث أعلن الرحبانى الصغير أن ألبوم والدته على وشك الانتهاء، وسيكون فى الأسواق مع بداية موسم الصيف هذا العام، وهو ما أصاب كل محبيها بفرحة عارمة.

وبالاتفاق مع «روتانا» قررت فيروز طرح الألبوم أول الصيف فى بيروت، ومن ثم طرحه فى مصر بعد أسبوع من موعد طرحه بلبنان، ومن المتوقع أن تقيم فيروز حفل إطلاقه فى منتجع البيال الذى أقامت فيه حفل إطلاق آخر ألبوماتها «إيه فى أمل».

وعلى الرغم من أن شركة «فيروز برودكشن» التى تمتلكها فيروز وتديرها ريما الرحبانى هى المنتج الفعلى للألبوم المنتظر، فقد وقع اختيار فيروز على شركة «روتانا» لتقوم بمهمة توزيع الألبوم، وذلك بعد عدد من المفاوضات والجلسات الطويلة التى انتهت بفوز «روتانا» بالألبوم وسط تهافت كل شركات الإنتاج على فيروز لتقوم بتلك المهمة.

جدير بالذكر أن الألبوم المقرر طرحه يحتوى على أغنية من كلمات وألحان الراحل عاصى الرحبانى، وباقى الأغنيات فهى من كلمات وألحان زياد الرحبانى.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4666
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©