الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / السعودية : سرقة سجاد بجدة.. والمتهم يمني!
السعودية : سرقة سجاد بجدة.. والمتهم يمني!
الخميس, 25 أبريل, 2013 12:59:00 صباحاً

السعودية : سرقة سجاد بجدة.. والمتهم يمني!

*يمن برس - متابعات - إسلام تايمز
أفادت المعلومات عن سرقة مستودع تابع لمحل يبيع السجاد الذي يعمل به, حيث تم الاشتباه في شخصين يمنيين بحوزتهما سجاد يتطابق مع السجاد المسروق من المستودع وكانا يحاولان بيعه في إحدى البسطات المخالفة.

وبناء على المعلومات تم التوجه إلى الموقع المشار إليه في حي الخمرة للبحث عن المشتبه بهما وبتكثيف أعمال البحث والتحري تم العثور على شخصين يمنيين 50 و26 عاما يبيعان السجاد على مباسط شعبية.

وبالتحقيق المبدئي معهما أنكرا سرقة السجاد من المستودع غير أنهما فشلا في إثبات كيفية حصولهما على كمية السجاد التي يملكانها ولاسيما أن قيمتها تتجاوز 70 ألف ريال.

ووفقا لجريدة عكاظ فقد قال الناطق الإعلامي في شرطة جدة الملازم أول نواف البوق تم إيقاف المشتبه بهما وهما من جنسية عربية وذلك عقب العثور على سجاد بحوزتهما يقومان ببيعه وقد فشلا في إثبات مصدره لذا تمت إحالتهما للتحقيق.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6601
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©