الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / براءة اختراع لباحث يمني في ماليزيا
براءة اختراع لباحث يمني في ماليزيا
السبت, 27 أبريل, 2013 06:54:00 مساءً

براءة اختراع لباحث يمني في ماليزيا

*يمن برس - متابعات
سجل الباحث اليمني ابراهيم سيلان العبيدي الدارس في ماليزيا  براءة اختراع في (WIRELESS BODY AREA NETWORK APPLICATIONS) المتمثل في هوائيات ذات تصاميم خاصه يعمل علي تقليل تشتت الموجات الكهرومغناطسيه عند ملامستها للجسم من اجل قراءة  بيانات دقيقة للجسم و يتميز هذا الاختراع بصغر حجمه حيث يمكن وضعه في جسم المريض عند مزاولته لحياته الاعتياديه كساعه يد  لمراقبه خصائص و كثافه  دم المريض باستمرار  و ارسال موجات تنبيهيه لوحده التحكم للمستشفي او الطبيب المختص عند وجود اي خلل في كثافه دم المريض لانقاذ حياة المريض قبل اصابته بجلطة و الاختراع سيساعد  الكثير من  المرضى الذين يحتاجوا الى متابعة طبيه دائمة كالمصابين بالسكري و المصابين بالضغظ العالي و الذين قد اصيبوا بجلطه سابقا .

الجدير بالذكر ان الباحث اليمني ابراهيم سيلان العبيدي طالب دكتوراه في هندسة الاتصالات و الالكترونيات بكليه الكهرباء بجامعة التكنولوجيا الماليزيا بولاية جهور جنوب ماليزيا  و تقوم جامعته  حاليا بتسجيل الاختراع دوليا .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3429
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©