الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / إهانة اليمن وشاب يمني في الحرم المكي
على ذمة صحيفة
إهانة اليمن وشاب يمني في الحرم المكي
الإثنين, 06 مايو, 2013 07:01:00 صباحاً

إهانة اليمن وشاب يمني في الحرم المكي

*يمن برس - متابعات
تعرض أحد المعتمرين اليمنيين، الأسبوع الماضي، إلى إهانة وعملية توبيخ مستفزة من قبل أحد جنود الحراسة المكلفين بحراسة الحرم المكي.

وأوقف الجندي السعودي المعتمر اليمني، وهو شاب، لأنه توقف للإستماع إلى شباب كانوا يقرؤون القرآن في حلقة داخل الحرم المكي، وقال الشاب الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، أن الجندي صرخ في وجهة بطريقة مهينة، ثم جعله يقف ووجهه لاصق في الجدار لمدة عشرين دقيقة.

ويقول الشاب لصحيفة (الشارع) اليومية : "كنت ماراً من جانب حلقة لتحفيظ القرآن فأعجبني منظر الطلبة، وصوتهم، وهم يقرؤون القرآن، فتوقفت لأستمع إليهم، وإذا بجندي في الحرم يصرخ علي، ويسأل عن سبب وقوفي، ثم طلب مني أن أتقدم نحوه، وعندما فعلت أعاد لي السؤال، فأبلغته أني توقفت لأستمع للقرآن لأني أدير حلقة لتحفيظ القرآن في بلادي اليمن".

أضاف الشاب: "سألني الجندي من أين أنا، فقلت له: من اليمن. فإذا به يصرخ في وجهي قائلاً: "ماذا يأتي بكم إلى هنا؟"، وبدأ يشتم ويسب بعبارات معيبة ولا تقال في الحرم المكي.، ثم طلب مني أن أقف ووجهي إلى الجدار ، وقال لي: "هذا لتتأدب فقط" ، وجعلني أقف على هذا الوضع طوال عشرين دقيقة كان خلالها، بشكل متطقع، يشتمني ويشتم اليمن، ثم سمح لي بالمغادرة وهو يشتم".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
11587
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©