الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / مقتدياً بالدراج الأول الملك عبدالله الثاني.. رجل أعمال أردني يتزوج على دراجة نارية
مقتدياً بالدراج الأول الملك عبدالله الثاني.. رجل أعمال أردني يتزوج على دراجة نارية
الثلاثاء, 07 مايو, 2013 01:05:00 مساءً

مقتدياً بالدراج الأول الملك عبدالله الثاني.. رجل أعمال أردني يتزوج على دراجة نارية

*يمن برس - متابعات
أقام رجل أعمال أردني عرسه على متن دراجة نارية أقلته وعروسه إلى قاعة فندق الحفل في سابقة فريدة، بحضور كبير من راكبي الدراجات والأصدقاء وإعجاب الناس خلال فترة سير موكب الزفاف الذي جاب العاصمة الأردنية عمان.

وقالت صحيفة "البيان" الإماراتية اليوم الإثنين إن موكب زفاف، رجل الأعمال "محمد أبو الفيلات"، ضم أكثر من 60 دراجة من مختلف الفئات والمجموعات والأندية في الأردن، خلافاً لسيارات أصدقاء وأهالي العروسين ملتزمين بالقواعد المرورية والسلامة على الطرقات، وانطلق الموكب من بيت العريس في ضاحية "الرشيد" إلى بيت العروس في "جبل الحسين"، مستقلين دراجة ثلاثية العجلات إلى الفندق، حيث أقيم حفل الزفاف.

وقال العريس "أردنا أن يكون عرسنا بهذه الطريقة تشجيعاً لرياضة الدراجات النارية، مقتدين بالدراج الأول الملك عبد الله الثاني حفظه الله، مؤكدين أهمية هذه الرياضة التي أخذت بالانتشار في المملكة الأردنية الهاشمية وتجاوزت ذلك لتصبح تقليداً خاصاً يستقطب كثيراً من المهتمين".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2780
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©