الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / شاب يتنكر في زي فتاة لرصد التحرش الجنسي في شوارع مصر (فيديو)
شاب يتنكر في زي فتاة لرصد التحرش الجنسي في شوارع مصر (فيديو)
الثلاثاء, 14 مايو, 2013 12:50:00 مساءً

شاب يتنكر في زي فتاة لرصد التحرش الجنسي في شوارع مصر (فيديو)

*يمن برس - متابعات
فتح فريق برنامج “أول الخيط” الذي يذاع على قناة “آون تي في ” المصرية ملف التحرش من خلال تجربة فريدة من نوعها في محاولة منه لوضع الرجل في المعاناة التي تعيشها المرأة يوميًا.

حيث قام ممثل شاب بارتداء زي امرأة ونزل إلى شوارع القاهرة في تجربة مثيرة توصل من خلالها إلى مفاجآت مثيرة للجدل وتفتح نقاشًا مجتمعيًا حول التناقضات والمفارقات المجتمعية التي تجلت مؤخرًا في المجتمع المصري.

وكشف البرنامج من خلال الفيلم الاستقصائي عن أن الجميع ينظر إلى المشكلة بشكل مختلف، حيث يعد الفيلم بمثابة بحث اجتماعي مصغر يركز على التحرش اليومي الذي تتعرض له المرأة بشكل دائم ويسلط الضوء على المرأة التي تخشى النزول إلى الشارع في كل مرة؛ لأنها تتوقع أن تتعرض للتحرش.

ويتحدث الشباب عن المبررات التي تدفعهم للمعاكسة والتحرش محملين المرأة المسئولية ومعلنين رفضهم التام لأي محاولة من المرأة للدفاع عن نفسها وإن حاولت استخدام العنف من حق الرجل ضربها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4607
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©