الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / شقيقان سعوديان يعترفان بتورطهما في قتل "فتاة السامر" بدافع الإنتقام
شقيقان سعوديان يعترفان بتورطهما في قتل "فتاة السامر" بدافع الإنتقام
الاربعاء, 15 مايو, 2013 03:07:00 مساءً

شقيقان سعوديان يعترفان بتورطهما في قتل "فتاة السامر" بدافع الإنتقام
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
اعترف شقيقان سعوديان، الأول موظف حكومي "29 عاما" والثاني يعمل بالقطاع الخاص "24 عاما"، بتورطهما في قتل فتاة حي السامر بدوافع الانتقام نتيجة اقدام القتيلة على ايذاء الجاني الرئيسي في فتره سابقة واثر خلافات نشبت بينهم مما دفعه الى استدراجها الى احدى استراحه بخليص وضربها وخنقها حتى فارقت الحياه.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة جدة أن الجانيين قبض عليهما فجر السبت، بعد العثور على الجثة بأقل من 24 ساعة، من خلال فريق أمني في شرطة محافظة جدة، انتقل إلى محافظة خليص حيث يقيم الجانيان، إلا أن مجريات ومصلحة التحقيق تطلّبت عدم الإعلان عن القبض عليهما، وفقا لصحيفة المدينة السعودية.

وعن الحادثة وكيفيتها ذكر الناطق الاعلامي أن الفتاة كانت على خلاف سابق مع العنصر الأساسي في القضية وهو (29) عام مما تسبب له بأذي على حد قوله، وكان الانتقام هو المحرك لتلك الجناية مما استدعى الجاني حسب اعترافه الى استدراج الضحية 28 عام سعودية الجنسية الى استراحة عائده له بمحافظة خليص وقام بضربها عدة ضربات متفرقة على الرأس والجسد وأيضاً خنقها وتكسير ثلاثة أضلع بالصدر.

وبعد أن تأكد من مفارقتها للحياة، اتصل بشقيقه (24 عاماً) الذي حضر لمساعدته في التخلص من الجثة، إذ إن الجاني كان في حال غير طبيعية بحسب إفادته. وحمل الجانيان الجثة في سيارة الثاني وألقياها على أحد الأرصفة داخل حي السامر، نحو الساعة السابعة من صباح الجمعة الماضي. وعادا للاختفاء في محافظة خليص، والابتعاد عن أنظار رجال الأمن.

كما ذكر الناطق الاعلامي أن الجاني الأساسي في القضية (29) عام سبق وأن تقدم ذوي الفتاة باتهامه رسمياً بالتسبب في تغيبها عن أسرة ذويها وإغوائها وأن ذلك ما جاء في بيان سابق عن الحادثة وهو ما جرى توثيقه مسبقاً وفق بلاغ رسمي بمركز شرطة النزهة .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
10273
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©