الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / عسيري يخطف ملكة جمال الشرق الأوسط!
عسيري يخطف ملكة جمال الشرق الأوسط!
السبت, 18 مايو, 2013 04:45:00 مساءً

عسيري يخطف ملكة جمال الشرق الأوسط!

*يمن برس - متابعات
ذكرت مصادر مطلعة  أن الفنان حسن عسيري استعان بالفنانة البحرينية شيلاء سبت ملكة جمال البحرين لعام 2010 والشرق الأوسط لعام 2013 والتي انتزعت أيضًا المركز السادس من مسابقة ملكة جمال العالم في مطلع مارس الماضي، للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "كلام الناس" الذي يجري تصويره حاليًا ليعرض حصريًا خلال رمضان المقبل على شاشة القناة الأولى السعودية..

وقالت المصادر ذاتها إن شيلاء سبت تلعب عددًا من الأدوار القوية من خلال المسلسل لتشعل المنافسة الرمضانية المحتدمة بين الأعمال السعودية.

يشار إلى الفنانة شيلاء كانت قد تلقت أخيرًا عرضًا من رجل أعمال سعودي في العقد السابع من العمر، بمهر يصل إلى 7 ملايين ريال، وقد أرسل إليها صورة من الشيك بالمبلغ.

وذكرت المصادر أن الفنانة البحرينية وقعت في حيرة شديدة بين قبول هذا العرض المغري، وبين الخمسين عامًا التي تفصلها عن هذا العريس السبعيني.

بينما اتهمها البعض بالترويج لنفسها بهذا الزواج المغري، لكنها أكدت أن نجمة عشرينية مثلها، وملكة جمال في العديد من المسابقات المحلية والإقليمية والعالمية ليست بحاجة مطلقًا لترويج الشائعات عن نفسها، فمثل هذه التصرفات لا تأتي إلا من الممثلات المغمورات.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7124
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©