الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / تويتر يحذف حساب الداعية السعودي "أحمد الشقيري"
تويتر يحذف حساب الداعية السعودي "أحمد الشقيري"
الإثنين, 20 مايو, 2013 09:45:00 مساءً

تويتر يحذف حساب الداعية السعودي "أحمد الشقيري"

*يمن برس - متابعات
أعلن الداعية والإعلامي السعودي "أحمد الشقيري"  من خلال حسابه على موقع فيسبوك أن موقع التدوين المصغر "تويتر" قام بحذف حسابه على الموقع، ومعه 3 ملايين متابع لحسابه.

وقال "الشقيري" في  التعليق الأخير على فيسبوك : "تم إيقاف حسابي في تويتر وغير معروف السبب، وجارٍ البحث مع الشركة عن سبب الإيقاف. شكراً لكل مَن سأل".

وأضاف الشقيري : "تطور الأمر مع تويتر إلى حذفهم كل الثلاثة ملايين متابع لحسابي. دون أيِّ توضيح أو ردٍّ من طرفهم.. شيء غريب".

المعروف أنه في حال ظهور رسالة إيقاف الحساب Suspended فإن خدمة تويتر تلجأ لذلك لأسباب عديدة منها سلوك المتابعين أي نشر أحدهم لتعليقات معينة يستوجب تدخل صاحب الحساب لحذفها أو حجب المتابع المتورط بنشر مادة تنتهك قواعد تويتر، أو بسبب تعرض الحساب للاختراق دون علم صاحبه، وفقا لصفحة الدعم الفني لدى الشركة: https://support.twitter.com/articles/15790-my-account-is-suspended#


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3587
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©