الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / معلمة تنعي نفسها على تويتر قبل وفاتها بأسبوع
معلمة تنعي نفسها على تويتر قبل وفاتها بأسبوع
الاربعاء, 22 مايو, 2013 09:30:00 مساءً

معلمة تنعي نفسها على تويتر قبل وفاتها بأسبوع

*يمن برس - متابعات
تناول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة المعلمة اليمنية الاصل والسعودية المولدالمتوفاة في حادث مروري وقع على طريق مرات – شقراء والتي تقر فيها بإحساسها بدنو أجلها قبل وقوع الحادث بأسبوع.

وقالت المعلمة أمل المعيلي، قبل رحيلها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": «غصة الوداع التي ستحدث بعد أسابيع سترهقني كثيراً»، "ما نحن سوى عابرين سنمضي يوماً تاركين أحلامنا وأوجاعنا ذكرياتنا.. يا رب نسألك حسن الخاتمة".

وكانت المعلمة المعيلي قد تعرضت لحادث مروري أثناء رجوعها في حافلة مع أربع من زميلاتها ما أدى إلى وفاتها، فيما تعرضت الأربع الأخريات إلى إصابات مختلفة، وحسب مدير إدارة القضايا في إدارة التربية والتعليم في محافظة شقراء السعودية عبدالكريم السلوم، فإن إحدى الحالتين ممن دخلن مستشفى شقراء العام نقلت إلى مستشفيات الرياض لإصابتها الشديدة في الجمجمة، فيما بقيت حالة واحدة في المستشفى تتلقى العلاج، حسبما ذكرت صحيفة "الحياة."


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6236
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©