الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / ثلاثة سعوديين ويمني يختطفون مغترب يمني ويعتدون عليه بالضرب والاغتصاب.. صوروه فيديو
ثلاثة سعوديين ويمني يختطفون مغترب يمني ويعتدون عليه بالضرب والاغتصاب.. صوروه فيديو
الأحد, 02 يونيو, 2013 11:59:00 مساءً

ثلاثة سعوديين ويمني يختطفون مغترب يمني ويعتدون عليه بالضرب والاغتصاب.. صوروه فيديو

*يمن برس - متابعات
تلقى اخبار البلد رسالة من مغترب يمني يدعى "س - خ - المطري"- يحتفظ الموقع باسمه -  مغترب يمني في المنطقة الجنوبية بالمملكة العربية السعودية يفيد ان شقيقه وليد "26 عاماً" تعرض للإختطاف من قبل ثلاثة سعوديين وسائقهم اليمني وقاموا بضربه ضرب مبرح وقبل فك اسره قاموا باغتصابه الاربعة بعد ان قاموا بإعطائه حبوب مخدره جعلته يغيب عن الوعي .

وقال المطري في رسالته ان اخيه في حالة نفسية يرثى لها وانهم لم يتمكنوا من الإبلاغ عن الحادث خوفاً من ان يقف الأمن في صف الجناة ويقوم بترحيل الأخوين خاصة انهم لا يملكون الدليل .

وحول طبيعة الحادث ومسبباته يقول المطري في رسالته التي وصلت الى "أخبار البلد" : اخي شخص متدين ومواظب على الصلوات الخمس في المسجد وانه شاهد اكثر من مرة احد الشبان الثلاثة يعاكس الطالبات الخارجات من مدرسة البنات التي تقع في إطار الحي وانه تعود رؤية ذلك الشاب يوميا عن خروجه من المسجد الذي يقع بجوار المدرسة يقوم بمعاكسة الفتيات وانه قام بنصحه اكثر من مره ولم يتعض فقال شقيقه لذلك الشاب انه سيخبر الأمن - وكان يريد التهديد فقط - وحدثت بينهم مشادة كلامية ثم ذهب ذلك الشاب وعاد بسيارته بعد صلاة العصر من نفس اليوم وبرفقته شابين آخرين وسائقهم اليمني وانتظرا اخي حتى خروجه من المسجد ودخوله في شارع خالي من المارة في الطريق الى منزلنا واخذاه عنوه الى داخل السيارة وانطلقوا به الى مكان مجهول " عمارة مجهولة" وقاموا هناك بضربه وإغتصابه وتصوير ذلك وهددوه انه اذا تحدث عن الواقعة او قام مرة اخرى بمضايقة ذلك الشاب "المعاكس" فسيقومون بنشر فيديو الاغتصاب في اليوتيوب ثم اعادوه الى نفس الشارع بعد صلاة العشاء عند حوالي التاسعة مساءً .

وناشد المطري - عبر أخبار البلد - العاهل السعودي وولي عهده اعطائهم الأمان وحمايتهم من الترحيل حتى يتمكنا من تقديم بلاغ للجهات الأمنية والقضائية ضد الشباب الأربعة حتى يلاقوا جزائهم الرادع .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9184
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©