الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / اختطاف رجل أعمال يمني في الصين
اختطاف رجل أعمال يمني في الصين
الإثنين, 03 يونيو, 2013 01:30:00 مساءً

اختطاف رجل أعمال يمني في الصين

*يمن برس - متابعات
أدانت الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة صنعاء الاعتداء الإجرامي الذي تعرض له رجل الأعمال محمد أحمد سلطان الدبعي من اختطاف واحتجاز حرية وابتزاز وإساءة والتصوير عنوة من قبل مالكي أحد المكاتب التجارية اليمنية العاملة في الصين بالتعاون مع عصابة صينية مسلحة.

وشددت الغرفة التجارية في بيان استنكار على جميع المشتغلين بالأعمال التجارية في الداخل والخارج على سلوك الطرق والوسائل القانونية المشروعة عند المطالبة بأي حق لدى الغير، وعدم اللجوء لأية وسيلة أو إجراء يخالف القوانين والتشريعات النافذة.

وكان رجل الأعمال الدبعي قد تعرض في الـ13 من مايو الفائت إلى اعتداء من قبل مجموعة يمنية تعمل في مكتب تجاري بالصين وذلك بالتعاون مع عصابة صينية، وذلك بسبب ما قيل إنه "خلاف على أسعار بضائع تم شحنها للتاجر الدبعي في اليمن، ولم تكن مطابقة للمواصفات المطلوبة" وفقاً لشكوى تقدم بها رجل الأعمال الدبعي إلى غرفة تجارة وصناعة صنعاء.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3892
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©