الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / محمد عبده يصوّر أربعة أغنيات مع المخرج يعقوب المهنا
محمد عبده يصوّر أربعة أغنيات مع المخرج يعقوب المهنا
الثلاثاء, 04 يونيو, 2013 05:01:00 مساءً

الفنان محمد عبده والمخرج يعقوب المهنا أثناء تصوير أغنية بعلن عليها الحب
الفنان محمد عبده والمخرج يعقوب المهنا أثناء تصوير أغنية بعلن عليها الحب

*يمن برس - خاص
على مدار مجموعة من الأيام، وبجهد كبير، أنهى فنان العرب محمد عبده تصوير أربعة أغنيات من أغنيات ألبومه الجديد "بعلن عليها الحب" برفقة المخرج الكويتي الشاب يعقوب يوسف المهنا، الذي إختار مناطق ومواقع متعددة في الإمارات، ليترجم السينايوهات الأربعة المختلفة التي وضعها أمام كاميراته السينمائية، والتي أكدها محمد عبده أثناء أداء أدواره التمثيلية، من خلال رضاه وتجاوبه الكبير في تنفيذ الأدوار التي سيظهر بها بأشكال جديدة التي تليق بمكانته الكبيرة بين الجمهور الخليجي والعربي.

وقد أعرب يعقوب المهنا عن سعادته بهذه الأعمال التي إعتبرها إنجاز كبير بالنسبة له، خاصة وأن إسمه سيرتبط بفنان كبير بحجم محمد عبده، حيث قال: "لا أنكر أنني سعيد بهذه التجربة الغنية مع فنان العرب، الذي أثبت خلال التصوير حرصه التام وإهتمامه الكبير بالأعمال، مظهراً أخلاقاً ومهنية عالية في التعامل مع الجميع، وخاصة في عملية الأداء أمام كاميرا، إنه إنسان رائع بفنه وبأخلاقة وفي كل شيء"، وأضاف: "لقد عكس الفنان محمد عبده بروحه المرحة على عملية التصوير، حيث سيظهر ذلك أمام أعين المشاهد الذي سيتفاجأة أثناء مشاهدة الأعمال بأدائه المحترف أمام الكاميرا".

كما أكد المخرج الكويتي المهنا، أنه بدأ عملية المونتاج للأغنيات الأربعة التي إنتهى من تصويرهم قبل أيام قليلة في دبي، وقال: "لقد صورنا الأغنيات الأربعة بأشكال متعددة، ستظهر أن كل أغنية تم تصويرها بزمن ووقت مختلف عن الآخر من جميع الجوانب، وأنجزنا جزء كبيراً من أول الأغنيات التي ستعرض وهي أغنية "بعلن عليها الحب" التي ستكون أول أغنية تعرض من الأغنيات الأربعة المصورة"، والتي صورها بسيناريو بين زمنين مختلفين يتنقل خلالها بين أيام السبعينات من القرن الماضي، وبين هذه الايام العصرية.

وأوضح يعقوب المهنا أنه بعد أن إنتهى من تصوير أغنية "بعلن عليها الحب" من كلمات الشاعر الراحل فائق عبد الجليل، قام بتصوير الأغاني "حس طار" من كلمات الشاعر مبارك الحديبي، وأغنية "نجم عالي" من كلمات الشاعر أحمد علوي، وأخيراً أغنية "وحدة وبوحدة" من كلمات الشاعر خالد المريخي، وجميعها جاءت كما يعرف الجميع من ألحان الملحن السعودي "طلال"، الذي قام بتلحين جميع أغنيات الألبوم الجديد للفنان محمد عبده الذي طرح مؤخراً عن طريق شركة روتانا للصوتيات المرئيات، الذين أكدوا اهتمامهم بالأعمال المصورة عن طريق متابعة وإهتمام مديرها السيد سالم الهندي بنفسه، والذي لم يخفي "المهنا" إحترامه وتقديره له، على تواصله ومتابعته المستمر أثناء عملية التصوير، وإهتمامه الذي يدل على إحترافيته في العمل.

من جهة أخرى، يستعد المخرج يعقوب المهنا لتصوير خلال الفترة المقبلة مجموعة من الأعمال والأغنيات التي سيعلن عنها حين الإنتهاء منها، وهي أعمال ذات مستوى كبير وتضم أسماء فنية كبيرة أيضاً.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2685
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©